يوفنتوس يتطلع لاستعادة توازنه في مواجهة فيورنتينا - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين يوفنتوس وفيورنتينا

يوفنتوس يتطلع لاستعادة توازنه في مواجهة فيورنتينا

د ب أ
31 يناير 2020على الساعة10:12

رغم اعتلاء الصدارة في ، لم يقدم حامل اللقب أفضل مستوياته في البطولة حتى الآن خلال الموسم الأول له بقيادة المدرب ماوريسيو ساري.

وعندما يستضيف يوفنتوس، نظيره بعد غد الأحد، سيكون هدف الفريق هو استعادة التوازن بعد الصدمة التي تعرض لها بالخسارة أمام في المرحلة الماضية، والتي كانت الهزيمة الثانية له فقط في المسابقة هذا الموسم.

وفشل و في الاستفادة بالشكل الأمثل من هذه الهزيمة لدى يوفنتوس، حيث سقطا في فخ التعادل بنتيجة واحدة 1-1 مع كالياري وروما على الترتيب.

ويتصدر يوفنتوس جدول المسابقة حاليا برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط أمام إنتر ميلان، و5 نقاط أمام لاتسيو الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وتسببت الهزيمة أمام نابولي في حالة من القلق والضيق لدى جماهير يوفنتوس، التي تنتظر الكثير من خط هجوم الفريق بقيادة باولو ديبالا وجونزالو هيجواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصيبت جماهير يوفنتوس بخيبة أمل شديدة من خط دفاع الفريق لاهتزاز شباك الفريق 21 مرة في 21 مباراة.

وسجل رونالدو، هدف حفظ ماء الوجه أمام نابولي في وقت متأخر من المباراة، لتكون المباراة الثامنة على التوالي بالمسابقة التي يهز فيها شباك المنافسين، علما بأنه سجل في هذه المباريات الثمانية 12 هدفا.

ورغم هذا، لا يزال مستوى يوفنتوس هذا الموسم بعيدا عن مستواه المميز في المواسم الثمانية الماضية التي حقق فيها لقب الدوري المحلي.


في المقابل، سيخوض فيورنتينا هذه المباراة بثقة هائلة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 4 مباريات بالمسابقة تحت قيادة مدربه جوسيبي ياشيني.

وكافح إنتر بشدة ليحقق الفوز على فيورنتينا 2-1 أمس الأول الأربعاء، في دور الثمانية لكأس إيطاليا.

ويتطلع إنتر للتخلص من دوامة التعادلات التي حاصرته في آخر 3 مباريات خاضها بالدوري، وذلك عندما يحل ضيفا على أودينيزي بعد غد الأحد، في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي تشهد أيضا المواجهة بين لاتسيو وسبال صاحب المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة.

ويرى جانلويجي بوفون الحارس المخضرم ليوفنتوس، أن فوز الفريق بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي لن يحسم بسهولة ولن يكون هذا مبكرا.

وقال بوفون "سيظل الكفاح حتى اللحظة الأخيرة... لاتسيو يقدم أشياء استثنائية. وهناك أيضا إنتر الذي أثق بأنه سيظل في المنافسة حتى النهاية. على أي حال مصيرنا بأيدينا وندرك هذا".

وتفتتح فعاليات المرحلة غدا السبت، حيث يلتقي بولونيا مع بريشيا، وكالياري ضد بارما، ويحل ضيفا على ساسولو.

وتشهد المرحلة أيضًا مباريات مع فيرونا، وأتلانتا مع جنوى، وليتشي ضد تورينو، وسامبدوريا أمام نابولي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة