زميل إبراهيموفيتش في جالكسي: "الوضع بعده أفضل .. كنا نود مغادرة الملعب بسببه" - El botola - البطولة

زميل إبراهيموفيتش في جالكسي: "الوضع بعده أفضل .. كنا نود مغادرة الملعب بسببه"

فاروق عصام (البطولة)
07 مارس 2020على الساعة10:32

ادعى لاعب خط وسط فريق لوس أنجليس جالاكسي "سيباستيان ليتجيت" أنه كان يفكر في يوم ما بمغادرة الملعب، عندما كان زميلًا للنجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، مضيفًا أنه هناك بالتأكيد شعور أفضل في النادي منذ خروج المهاجم السويدي.



أحرز إبراهيموفيتش 53 هدفًا في 58 مباراة، في موسمين في لوس أنجلوس ، وفاز بجوائز رفقة النادي، سواء كأفضل لاعب في كل موسم، أو بأفضل هدفين في الموسمين.


وتواجد المهاجم المخضرم أيضًا مرتين في تشكيلة الموسم للدوري الأمريكي للمحترفين، عقب مغادرته لنادي مانشستر يونايتد، في شهر مارس من عام 2018.


وشعر ليتجيت بالسعادة دون وجود إبراهيموفيتش في الفريق، مصرًا على أن نجم باريس سان جيرمان السابق جعل الحياة "محبطة للغاية".


وصرح زميل إبرا السابق قائلاً "بالتأكيد هناك شعور أفضل من جميع النواحي، وفيما يتعلق بالانسجام ، سوف نحصل عليه فقط بمرور الوقت"


ادعى ليتجيت أنه في منطقة تناول الطعام بالنادي "لم يكن أي شخص يجلس مع إبراهيموفيتش" وعن اللعب بجواره علق قائلاً "لم نكن نشعر بالحرية، كنا دومًا نلعب بغضب شديد".


ثم تابع "تشعر أنك تريد أن تخلع حذاءك حرفيًا، وتمشي بعيدًا عن الملعب، من الصعب اللعب ضده وأيضًا اللعب معه"


في مباراة مع الفريق في أغسطس الماضي ، شوهد إبراهيموفيتش وهو يدفع ليتجيت بعيداً عن الجدار الدفاعي بينما يستعد خصمهم لتنفيذ لركلة حرة في وقت متأخر.


وعلق ليتجيت عن اللقطة "هذا بالنسبة لي كان الجنون بعينه، إنها إحدى تلك اللحظات التي أعتقد أنه أظهر فيها صفاته الحقيقية."

أخبار ذات صلة