حاريت يجني ثِمار تألقه ويتواجد في التشكيلة المثالية لـ"البوندسليغا"

أيوب رفيق (البطولة)

اختير المغربي ، متوسط ميدان الهجومي، في التشكيلة المثالية بعد جولتها السادسة، إثر العروض المُذهلة التي قدَّمها اللاعب في مواجهة ، والتي سجَّل فيها هدفاً وأهدى فيها تمريرة حاسمة، مُساهماً في انتصار الأزرق الملكي بثلاثة أهداف لهدف على أصحاب الأرض والجمهور. 


وجاء صاحب الـ22 سنة في التشكيلة التي صنعها مؤشر "هوسكوريد"، وذلك بعلامة "8.4"، ليُجاور بذلك الأسماء المتألقة في رحاب "البوندسليغا"، على غرار البرازيلي فيليب كوتينيو، متوسط ميدان بايرن ميونيخ وألاسان بليا، مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ. 



وانْتفض حاريت مع بداية الموسم الجاري مظُهرا كامل مؤهلاته وإمكانياته على المستطيل الأخضر، لينعكس بذلك تغيُّر سلوكه واستعادته للانضباط والالتزام على مردوده داخل رقعة الميدان، بخلاف الموسم الكروي الفارط. 


وأحرز المغربي منذ بداية الموسم الحالي أربعة أهداف، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة، سواء في الدوري المحلي أو ""، وهو ما يُعبِّر عن الصحوة التي اكتنفت أداء اللاعب الشاب مع فريقه شالكه04. 


يُذكر أن مسؤولي النادي الألماني يُفكِّرون في عرض عقد جديد على حاريت يتضمَّن راتباً سنوياً أعلى، مكافأة له على تحسُّن أدائه وارتفاع المستويات التي يظهر بها مع الفريق.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...