منديل يعترف بـ"تأخره المتكرّر" عن التدريبات.. ويطالب بمنحهِ "فرصة ثانية" - El botola - البطولة

منديل يعترف بـ"تأخره المتكرّر" عن التدريبات.. ويطالب بمنحهِ "فرصة ثانية"

البطولة
27 شتنبر 2019على الساعة15:27

ج. ف (البطولة)

أجرى المدافع الأيسر ، ، مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للحديث عن تجربته في مع ، مع اعترافه بعدم انضباطه هناك واتباعه "طريقًا آخر" غير طريق النجاح، كما قال أنه يستحق "فرصة ثانية" ليُثبت للجميع بأنه تعلم من "دروس الماضي" القريب.


واستهل منديل حديثه قائلًا: "من الواضح أنها كانت تجربة معقدة. كل شيء سار بشكل جيد في البداية، لكن بعد تغيير المدرب، أصبح الأمر معقدًا بالنسبة لي. ليس لذلك علاقة بكرة القدم، بل بالانضباط. تأخرت -عن التدريبات- عدة مرات ولهذا تم استبعادي من الفريق، لكن نحن جميعًا نرتكب الأخطاء، ولدينا الحق في فرصة ثانية"

وعاد ليروي تفاصيل انتقاله إلى ألمانيا: "مسؤولو شالكه كانوا مهتمين بالتعاقد معي، ثم تحدثت مع المدرب. قال لي أن أسلوبي في اللعب يتناسب مع ما يريده في مركزي (الظهير الأيسر). لهذا لم أفكرّ ولو لثانية واحدة، وقبلت العرض"

كما أشار أيضاً: "لعبت أقل فترة في شالكه، لكنني تعلمت أنه يجب أن تكون صارمًا جدًا في كرة القدم. الانضباط شيء مهم للغاية. تعلمت أشياء أخرى من الناحية التكتيكية، سواءً من حيث التمركز أو ممارسة الضغط على المنافس"


ثم اختتم كلامه موضحًا: "حتى أنني لعبت مباريات صعبة لم أكن أتخيل نفسي فيها، مثل مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ومباراة بوروسيا دورتموند في البوندسليجا."

أخبار ذات صلة