تاعرابت يعترف: "لم أكن منضبطا وفي بنفيكا جعلوني أدرك أنه علي اتباع القواعد" - El botola - البطولة

تاعرابت يعترف: "لم أكن منضبطا وفي بنفيكا جعلوني أدرك أنه علي اتباع القواعد"

جمال ملكي (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة13:44

نشرت مجلة "فور فور تو"، اليوم الجمعة، المقابلة التي أجرتها، مع النجم المغربي، ، الأخير تطرق للعديد من المواضيع، واعترف، أن اللعب لنادي ، هو أجمل شيء حدث في مسيرته الكروية.


وقال البالغ من العمر 30 عاما: "بنفيكا هو أفضل شيء حدث في مسيرتي. لقد كنت دائما طفلا جيدا، لكن أحيانا، كنت أبتعد عن الطريق الصحيح. كنت أعتقد أنني أقوم بكل شيء بطريقة صحيحة، لكنهم (في بنفيكا) جعلوني أدرك أنني كنت مخطئًا، وجعلوني أتغير من كل الجوانب. سواء فيما يتعلق بنمط حياتي، أو كلاعب أو كشخص".

وأضاف: "استغرق الأمر 3 سنوات لكي أتأقلم. لأنني عندما لعبت في إنجلترا، كنت أوجه نفسي لوحدي، لم يكن أي شخص بجانبي. هنا كل شيء منظم، وأصبحت أكثر احترافية. لقد خسرت 10 أو 11 كيلوغرامات بفضل العمل. لم يسبق لي أن عملت بجد في حياتي، كما أفعل الآن، لأحصل على فرصة داخل النادي".


واعترف تاعرابت، أنه لم يكن منضبطا طيلة مسيرته الكروية: "بصراحة، في عامي الأول مع بنفيكا، كنت أعاني من زيادة في الوزن. بعد 2 أو 3 أشهر، خسرت 2 أو 3 كيلوغرامات، وهذا لم يكن كافيا. طيلة مسيرتي، لم أكن صبورا، أردت دائما أن تحدث الأشياء بسرعة... ليس من السهل قبول الجلوس على مقاعد البدلاء، ولم أكن أتفاعل بطريقة جيدة مع قرارات النادي. هنا (في بنفيكا)، جعلوني أدرك، أنه علي اتباع القواعد، واللاعب ليس هو من يقرر".


أخبار ذات صلة