حاريث يحسم لقاء القمة في البوندسليجا.. ويقود شالكه للاقتراب من الصدارة - El botola - البطولة

حاريث يحسم لقاء القمة في البوندسليجا.. ويقود شالكه للاقتراب من الصدارة

البطولة
28 شتنبر 2019على الساعة15:26

ج. ف (البطولة)

نجح في تحقيق انتصار ثمين خارج أرضه، بانتصاره على (1-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ريد بول أرينا، لحساب المرحلة السادسة من الـ، مع استمرار تألق، ، والذي كان "نجم اللقاء" بهدفٍ وتمريرة حاسمة.

وحافظ لاعب الوسط  على رسميته وتألقه في صفوف شالكه، مع تمكن اللاعب السنغالي، ساليف ساني، من افتتاح النتيجة لصالح النادي الملكي في الدقيقة 29.


ثم اصطاد حاريث ركلة جزاء تم احتسابها بمساعدة تقنية الـ "VAR"، وتولى المغربي تنفيذها بنجاح مسُجلًا الهدف الثاني لفريقه شالكه، على بعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

واستمر التفوق الواضح للفريق الأزرق أمام متصدر البوندسليجا، بتمكنه من إضافة هدفٍ ثالث في الشوط الثاني، صنعه أمين حاريث وسجله رابي ماتوندو في الدقيقة 58.

واختار مدرب شالكه استبدال لاعبه المغربي في الدقيقة 68، من أجل إراحته بعد المجهود الكبير الذي قدّمه في لقاء اليوم، بالإضافة للمباريات السابقة والتي كان نجمها بامتياز.

وحاول لايبزيغ جاهدًا تقليص النتيجة، فتأتي له ذلك في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب إيميل فورسبيرغ، كما أتيحت له فرص أخرى لإضافة الهدف الثاني مع تراجع شالكه، لكن النتيجة استمرت كما هي إلى أن جاءت صافرة الحكم للإعلان عن نهاية اللقاء بانتصار الفريق الضيف (1-3).


بهذه النتيجة، فقد لايبزيغ صدارة الدوري بتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني، لتتساوى معه أندية شالكه ومونشنجلادباخ وليفركوزن، مع صعود البايرن للصدارة.

أخبار ذات صلة