حاريث يكشف عن الوعد الذي قطعه قبل تسجيل "أجمل وأهم هدف" في مشواره - El botola - البطولة

لاعب شالكه أمين حاريث

حاريث يكشف عن الوعد الذي قطعه قبل تسجيل "أجمل وأهم هدف" في مشواره

البطولة
21 شتنبر 2019على الساعة18:51

ج. ف (البطولة)

سطع نجم اللاعب ، أمين حاريث، في من جديد، بأداء ممتاز وأرقام جيدة جدًا مع نادي ، حيث بات متصدر الترتيب العام بـ10 نقاط مناصفةً مع لايبزيغ.

وعاد حاريث لتقديم أداء ممتاز أمام في افتتاح الجولة الخامسة من البوندسليجا، إذ كان نجم المباراة بامتياز، بصناعته للهدف الأول لفريقه (1-0)، وتسجيله لهدف الانتصار (2-1).

ويأتي هذا الأداء المتميز للاعب نانت سابقاً بعد الثنائية التي أحرزها في المباراة الماضية أمام بادبورن (5-1)، ما يؤكد صحوة المغربي ونفضه الغبار عن انتكاسته في الموسم الفارط.

وقال حاريث بعد تحقيق الفوز على ماينز: "حين سجلت الهدف، لم أتمكن من سماع ما قلته! كان الأمر رائعًا ببساطة. كان كذلك بالنسبة للفريق، ولي أيضًا من الناحية الشخصية. ثلاث نقاط، تسجيل هدف، صناعة هدف.. إنها ليلة مثالية بالنسبة لي"

كما كشف عن وعده قبل مواجهة ماينز: "قبل المباراة، وعدت زوجتي بتسجيل هدفٍ من أجلها. نعم، عائلتي تجعلني سعيدًا للغاية"، ليؤكد اللاعب المغربي أهمية دور عائلته في دفعه نحو الأمام، وتأثيرها عليه بشكل إيجابي من أجل استعادة نشاطه وتألقه.

وتحدث حاريث عن الهدف الذي منح الفوز لشالكه قائلًا: "هذا أجمل وأهم هدف سجلته في مشواري حتى الآن"، ثم استدرك قائلاً: "لكنني لم أسجل الكثير من الأهداف حتى اللحظة".

أخبار ذات صلة