مدرب لايبزيغ: "تحوُّل حاريت من فتى شقي إلى لاعب بروح انتصارية يُثبت جودة مدربه" - El botola - البطولة

مدرب لايبزيغ: "تحوُّل حاريت من فتى شقي إلى لاعب بروح انتصارية يُثبت جودة مدربه"

أيوب رفيق (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة17:58

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر جوليان ناغيلسمان، مدرب ، أن تحوُّل المغربي من "فتى شقي" إلى "لاعب بعقلية انتصارية" ساهم فيه مدرب ، دافيد فيغنر؛ وهو ما يُعبِّر عن جودة هذا الأخير، مُشيداً في الوقت نفسه بإمكانيات ومؤهلات اللاعب البالغ من العمر 22 سنة. 


وقال رُبَّان نادي لايبزيغ، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل مباراة الفريقيْن، يوم غد السبت: "أعتقد أن تحويل حاريت من فتى شقي إلى لاعب بروح انتصارية وعقلية مُغايرة مؤشر على جودة المدرب دافيد فاغنر، لقد نجح في تطويع لاعب صعب المراس".


"أمين حاريت لاعب جيد للغاية ، وقد أفلح فاغنر في إعادته إلى المسار الصحيح"، يُردف مدرب الفريق الألماني، الذي يتصدَّر ترتيب "البوندسليغا" برصيد 13 نقطة بواقع أربعة انتصارات وتعادل واحد ودون هزيمة. 


ولفت الدولي المغربي مع بداية الموسم الجاري إليه الأنظار، إثر العروض المُشرقة التي نسجها مع الأزرق الملكي، حيث أحرز ثلاثة أهداف وقدَّم ثلاث تمريرات حاسمة، مُثبتا بذلك قطعه مع مرحلة الفراغ التي طغت على موسمه الكروي الماضي. 


تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي نادي شالكه04 ينوون تجديد عقد حاريت وتمتيعه براتب سنوي أعلى في الشتاء المقبل، إذا استطاع اللاعب البقاء على ذات المنوال والاستمرار في نسق التألق والبروز.