منديل: "بييلسا طردني من الفريق الأول لـ"ليل" .. وأود العودة للمنتخب الوطني" - El botola - البطولة

منديل: "بييلسا طردني من الفريق الأول لـ"ليل" .. وأود العودة للمنتخب الوطني"

أيوب رفيق (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة18:26

أيوب رفيق (البطولة)

كشف ، الظهير الأيسر لنادي ، عن العلاقة التي جمعته بالمدرب الأرجنتيني، ، حين كان الطرفان في صفوف ، مؤكداً في سياق آخر رغبته في العودة إلى الذي غاب عنه في الأشهر الماضية. 


وأوضح لاعب السابق في حديثٍ إلى مجلة "فرانس فوتبول" بالقول: "حينما قَدِم بييلسا إلى الفريق، كُنت عائداً للتو من إصابة على مستوى الأربطة الصليبية، تدربت تحت إمرته في مناسبتيْن وخضت معه مباراة واحدة، إنني أتذكرها، كانت أمام رين، في يوم عيد ميلادي". 


وأضاف: "لقد أدخلني في الشوط الثاني وبعدها نِلت البطاقة الحمراء، ثم ذهبت إلى معسكر المنتخب الوطني، وفي طريق عودتي، فوَّتت موعد طائرتي والتحقت متأخراً. بعد ذلك مارسيلو بييلسا لم يُرد معرفة أي شيء بخصوصي وأرسلني إلى الفريق الرديف، لكنه يظل مدرب جيد للغاية". 


كما أكَّد المتحدث نفسه إعجابه بالظهير الأيسر الفرنسي بينجامين مندي، لاعب مانشستر سيتي، مُعتبراً  إياه بمثابة قدوة، بقوله: "إنني أُحِبُّه كثيرا، وأُتابعه دائما وفي كل الأوقات، شاهدت مبارياته مع موناكو وأفعل ذات الأمر في فترته الحالية مع مانشستر سيتي، إنه يلعب قليلاً في الوقت الراهن، لكنني أعشق أسلوبه". 


"أود العودة إلى المنتخب الوطني وكسب مكانتي هناك، أريد أن أُبلي البلاء الحسن، في شهر أكتوبر، سأكون مدعواً، وأمُنِّي النفس باستعادة مكانتي ضمن التشكيلة الأساسية وعدم التفريط فيها أبداً، إنني أستمتع كثيراً باللعب رفقة المنتخب المغربي"، يُردف صاحب الـ21 سنة. 


واسترسل منديل في حديثه قائلاً في ذات الحوار: "المنتخب الوطني هو من أتاح لي فرصة اكتشاف عالم الاحتراف، بفضل هيرفي رونار، كنت لا أزال لاعباً رفقة رديف ليل، وبعد ذلك، صرت أحضر مع الفريق الأول. مجموعة من المناصرين انتقدوني وقالوا إنني لا أملك مستوى التواجد رفقة المجموعة، لكن رونار استمر في وضع ثقته بي".