جنوى يستهدف أمين حاريت .. والمفاوضات جارية بين أطراف الصفقة

أيوب رفيق (البطولة)

يُثير المغربي ، لاعب ، اهتمام نادي الإيطالي، الذي يرى في صاحب الـ22 سنة خياراً مثالياً لتعزيز الخط الهجومي للفريق المُمارس في ""، وفقا لما أوردته وسائل إعلام إيطالية في الساعات القليلة الماضية. 


الإعلامي الشهير في مجال الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، قال إن إداريي جنوى انخرطوا في مفاوضات مع مسؤولي الأزرق الملكي وكذا اللاعب ومُحيطه، قصد تمهيد الطريق لانضمام حاريت إلى الفريق الإيطالي. 



وفي سياق ذي صلة، أشارت تقارير إعلامية ألمانية إلى أن نادي شالكه04 لا يضع المغربي ضمن لائحة المغادرين، ولم تكن له النية للاستغناء عنه، مُتسائلةً عن الصورة التي سيتفاعل بها مسؤولي "الروايال بلوز" مع مقترح جنوى. 


ويخوض المغربي معسكرا إعدادياً رفقة فريقه استعداداً للموسم الكروي الجاري، بخلاف مواطنه الذي يبحث في الوقت الحالي عن فريق للانضمام إليه، عقب خروجه من حسابات الطاقم الفني لشالكه04 بقيادة دافيد واغنر. 


ولم يظهر حاريت في الموسم المنصرم بالصورة المأمولة لأسباب شخصية بالأساس، إثر ارتكابه حادثة سير مميتة بمدينة مراكش، شهر يونيو من السنة الماضية، وكذلك بداعي إدمانه على "القُمار" وفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية في وقتٍ سابق.

أهم الأخبار

آخر المستجدات