حاريت: "ميلاد إبنتي عالية غيَّر حياتي .. ومنحني الكثير من القوة" - El botola - البطولة

حاريت: "ميلاد إبنتي عالية غيَّر حياتي .. ومنحني الكثير من القوة"

أيوب رفيق (البطولة)
09 غشت 2019على الساعة16:28

أيوب رفيق (البطولة)

أجرى المغربي ، متوسط ميدان الهجومي، حواراً مع الموقع الرسمي لناديه الألماني، حيث خاض في جميع المواضيع وأجاب عن كافة الأسئلة المطروحة، مُفضِّلاً الحديث باللغة الألمانية التي نجح في اكتسابها بعد سنتيْن من انضمامه إلى الأزرق الملكي. 


وأوضح لاعب الفرنسي سابقا، أن ميلاد إبنته "عالية"، نهاية شهر ماي الماضي، قد غيَّر حياته، مُضيفاً: "إن ذلك منحني الكثير من القوة، وفي نفس الوقت، أحمل الآن مسؤولية كبرى بخصوص أسرتي، أريد أن أكون على قدر هذه المسؤولية". 


وأردف نفس المتحدث قائلاً: "إنني متحمس للغاية وأريد إظهار ما أملكه داخلي. في موسمي الأول مع شالكه، الأمور جرت بشكل جيد، سواء فردياً أو جماعياً مع الفريق، وانتهى ذلك بالوصافة التي احتلها الفريق وكذلك جائزتي الفردية كأفضل لاعب صاعد في ". 


"لكن لسوء الحظ، هذا السيناريو لم يتكرر في الموسم الماضي، لكنني أريد نسيان ذلك بسرعة، والبناء على ما حققته في الموسم ما قبل الفارط، والذي دفع الجماهير إلى اختياري كأفضل لاعب صاعد في البوندسليغا"، يُضيف صاحب الـ22 سنة. 


ومن المُنتظر أن يواصل حاريت مشواره مع شالكه04 للموسم الثالث على التوالي، بخلاف مواطنه ، المُستبعد من حسابات الفريق، والمعروض للبيع، دون وجود أندية، لحدود الآن، مهتمة بجدية بخدماته.