بـ"تسريحة شعر بسيطة".. أمين حاريت "يقاتل من أجل فرصته الأخيرة" - El botola - البطولة

بـ"تسريحة شعر بسيطة".. أمين حاريت "يقاتل من أجل فرصته الأخيرة"

جمال ملكي (البطولة)
24 يوليوز 2019على الساعة17:00

شارك المغربي ، كأساسي يوم أمس الثلاثاء، في اللقاء الودي، الذي شهد تعادل ، أمام الهولندي (1-1)، وربما يحظى "الأسد" المغربي، بـ"فرصة أخيرة" من طرف مسؤولي النادي الألماني، حسب ما أكدته صحيفة 'WAZ' الألمانية، الذي عنون: "أمين حاريت يقاتل من أجل فرصته الأخيرة".


وكانت وسائل إعلام ألمانية، قد ذكرت أن نادي شالكه04، قد وضع حاريت في لائحة المغادرين في الميركاتو الصيفي الجاري، في انتظار العروض التي سيتوصل بها صاحب الـ22 سنة والتي ستحسم مسألة بقائه من عدمها مع الأزرق الملكي.

إلا أن النادي، قد يغير موقفه، وقد يتوجه لمنح حاريت "آخر فرصة"، وخوضه مباراة الأمس كاملة، هي تلميح من مدربه فاغنر، على أنه قد يضع ثقته فيه، إن قرر العمل و"القتال" من أجل مكان في صفوف شالكه. وقال المدرب الألماني في تصريحات إعلامية: "في الشوط الأول، قام حاريت بـ 2 أو 3 محاولات جيدة".

وحسب صحيفة 'WAZ' الألمانية، فإن حاريت يظهر "أنه يبدل جهدا"، مشيرا أنه تغير مقارنة بما كان يقوم به في الموسم الماضي، وركز على قصة شعره "البسيطة"، حيث كتب الموقع: "شيء آخر: تسريحة شعره العادية والبسيطة. كما كان في البداية مع شالكة"، كتأكيد على أن البالغ من العمر 22 سنة، قام بتسرحية شعر "بسيطة"، عكس ما كان يقوم به في الموسم الماضي.

وبعد مشاركته يوم أمس، كتب حاريت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم (الثلاثاء) الكل قاتل بشكل جيد... سوف نستمر في استغلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد، لنصبح أفضل".


تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية، أكدت أن حاريت، الذي غاب عن في ، يثير اهتمام نادي جنوى الإيطالي.