شالكه04 يرغب في التخلص من منديل .. ولا حديثَ عن اهتمام الأندية به - El botola - البطولة

شالكه04 يرغب في التخلص من منديل .. ولا حديثَ عن اهتمام الأندية به

أ.ر (البطولة)
11 غشت 2019على الساعة19:10

أ.ر (البطولة)

في ظل استبعاده من حسابات الطاقم الفني لنادي ، لا يبدو أي أثر للمغربي في سوق الانتقالات، ولا في وسائل الإعلام، ليبقى بذلك مصير الظهير الأيسر الشاب مُعلَّقاً حتَّى إشعارٍ آخر، أو إلى غاية ظهور نادٍ مُهتم بخدماته. 


ويظهر جلياً أن النادي الألماني الذي وضع منديل في لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم لم يتوصَّل بأي عرضٍ جاد من أجل الاستغناء عنه، رغم أن الموسم الكروي الجديد والدوريات المحلية قد انطلقت في مجموعة من البلدان الأوروبية. 


ولم تأت وسائل الإعلام الألمانية في الأسابيع الماضية على الحديث عن صاحب الـ21 سنة وإمكانية دخوله ضمن دائرة اهتمام بعض الأندية، علما أنه كان مُرتبطاً بالانتقال إلى أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الفارط، قبل توقيعه في كشوفات الأزرق الملكي. 


هذا وتبلغ القيمة المالية لمنديل في بورصة اللاعبين أربعة ملايين يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، في حين أن عقده مع شالكه04 يمتد إلى غاية صيف 2023. 


وظهر المغربي بصورة شاحبة الأداء في الموسم المنصرم، مُكتفياً بخوض 16 مقابلة ما بين أساسي وبديل، وهو ما لم تقتنع به إدارة شالكه04، ولا المدرب الحالي للفريق، دافيد فاغنر. 


كما غاب منديل عن المعسكرات الأخيرة بقيادة الناخب الوطني السابق، ، إثر عدم تقديم المستويات الكفيلة بحجز مكان له داخل "أسود الأطلس".