"الثَّعلب" يتربَّص بلاعب ريال مدريد لإلحاقه بـ"أسود الأطلس" - El botola - البطولة

ابراهيم دياز

"الثَّعلب" يتربَّص بلاعب ريال مدريد لإلحاقه بـ"أسود الأطلس"

أيوب رفيق (البطولة)
20 أبريل 2019على الساعة15:19

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن ، مدرب ، يبذل عدة محاولات من أجل إقناع ، لاعب ، بتمثيل "أسود الأطلس"، والتخلي عن فكرة حمل قميص ، رغم أن صاحب الـ19 سنة جاور عدة فئات داخل كتيبة "لاروخا". 


صحيفة "أوكي" الإسبانية، ذكرت أن المدرب الإسباني ربط اتصالاته بموهبة مانشستر سيتي السابقة، وتباحَثَ معه سُبُل التحاقه بالمنتخب الوطني المغربي، ما دام أنه لم يخض أي دقيقة رسمية رفقة المنتخب الإسباني الأول. 



ذات المصدر الإعلامي، أورد أن دياز لا يُفكِّر، في الوقت الحالي، في إمكانية الانضمام إلى "الأسود"؛ ذلك أنه يتطلع إلى تحقيق حلمه بتمثيل منتخب "لاروخا" الأول، والذي مثَّله في فئات تحت 17 و19 ثم 21 سنة، بمجموع 18 مقابلة أحرز فيها ثلاثة أهداف. 



ووقَّع ابراهيم دياز في كشوفات "الميرينغي"، في الميركاتو الشتوي المنصرم، في صفقة بلغت قيمتها المالية 17 مليون يورو، بيد أنه لازال لم يُقدِّم أوراق اعتماده مع الفريق، مُكتفياً بخمس مشاركات فقط تخلَّلتها تمريرة حاسمة واحدة.


وتلقَّى اللاعب تكوينه داخل مدرسة ملقا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي بداية سنة 2014، ثم يتسلَّق الفئات في الفريق الإنجليزي إلى غاية الوصول إلى الفريق الأول، بحر سنة 2018.

أخبار ذات صلة