انتهاء "كابوس" إصابة أمرابط.. لا شيء خطير والاتهامات تُحاصر نادي النصر! - El botola - البطولة

لاعب النصر

انتهاء "كابوس" إصابة أمرابط.. لا شيء خطير والاتهامات تُحاصر نادي النصر!

عادل الداودي - البطولة
11 أبريل 2019على الساعة16:41

(البطولة)

تلقى نادي خبراً ساراً جداً قبل يومين من المواجهة المرتقبة أمام نادي ، لحساب الجولة الـ27 من ، حيث عاد اللاعب ، نور الدين ، إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

وأشارت صحيفة "الرياضية" أن أمرابط تمرن بشكل عادي مع زملائه في تدريبات اليوم، وتأكدت جاهزيته للمشاركة كأساسي في مواجهة الاتحاد ضمن قمة الدوري السعودي.


وسافر أمرابط إلى البرتغال للكشف عن نوعية إصابته، ثم عاد إلى الرياض بعد تأكد من عدم خطورتها، ليسأنف عمله مع زملائه في تدريبات اليوم، في الوقت الذي أثيرت فيه بعض التساؤلات حول حقيقة ما جرى مع اللاعب المغربي، منذ التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة مالاوي والأرجنتين في مارس.

وأثار الموضوع بعض الردود المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يعتقد بعض المتابعين للدوري السعودي أن نادي النصر تحجج بـ"إصابة طفيفة" لأمرابط لمنعه من اللعب مع المنتخب، وما حدث في الأيام الماضية مجرد "تمويه" لطي الخلاف الذي قيل أنه نشب بين الجامعة المغربية وإدارة النادي السعودي.

يُذكر أن نفى ما تداولته "بعض الجهات" حول تقدمه بشكوى للاتحاد الدولي (الفيفا) ضد نادي النصر حول إصابة نور الدين أمرابط، حيث قال الناخب الوطني: "أنفي نيتي التقدم بأي شيء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أدري في أي سياق، بخصوص نور الدين أمرابط وناديه النصر الذي تجمعني به علاقات رائعة".


أخبار ذات صلة