رونار: "هُناك من يبحث عن زعزعة استقرار المنتخب الوطني المغربي" - El botola - البطولة

رونار: "هُناك من يبحث عن زعزعة استقرار المنتخب الوطني المغربي"

أيوب رفيق (البطولة)
10 أبريل 2019على الساعة14:15

أيوب رفيق (البطولة)

اتَّهم ، مدرب ، بعض "الجِهات" بـ"محاولة زعزعة استقرار أسود الأطلس"، مُعتبراً أن الأنباء الإعلامية التي ترتبط بإسمه "خاطئة" و"ليست قائمة على أُسسٍ صحيحة"، ونافياً في سياق آخر تقدُّمه بأي شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد السعودي بشأن اللاعب


وطلَّ المدرب الفرنسي، قبل قليل، بتدوينة، عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، جاء فيها: "مرة أخرى، وكلما اقتربت مسابقة دولية منذ قدومي إلى المغرب، هناك بعض الأشخاص ووسائل الإعلام التي تُحاول زعزعة استقرار المنتخب الوطني بأنباء زائفة وشائعات لا أساس لها من الصحة". 


"كما أنفي نيتي التقدم بأي شيء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أدري في أي سياق، بخصوص نور الدين أمرابط وناديه النصر الذي تجمعني به علاقات رائعة"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس". 


وكان الفرنسي قد فنَّد، كذلك، التقارير الإعلامية التي أشارت، في الآونة الأخيرة، إلى اجتماعه بمستشار رئيس أولمبيك ليون، جيرارد هوييليه، من أجل تباحث سبل الإشراف على الفريق المُمارس في "الليغ1"، وذلك في حوارٍ أجراه مع منبر "إيميديا أنفيست" السنغالي.


ويُعِدُّ "الثَّعلب" العُدَّة، في الوقت الراهن، للمشاركة في نهائيات 2019 بمصر رفقة المنتخب المغربي. وسيجري سحب القرعة، يوم الجمعة المقبل، بالديار المصرية؛ إذ سيتعرف ممثلو الكرة الوطنية على منافسيهم في دور المجموعات.