موقع عالمي يختار الكعبي ضمن نجوم الدوري الصيني - El botola - البطولة

أيوب الكعبي

موقع عالمي يختار الكعبي ضمن نجوم الدوري الصيني

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2019على الساعة19:23

أيوب رفيق (البطولة)

اختير المغربي أيوب الكعبي، مهاجم الصيني، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من ""، كمكافأةٍ له بعد هزه الشباك في المقابلة التي انهزم فيها فريقه بهدفيْن لهدف أمام سي بي جي المحلي. 


ووضع مؤشر "هوسكوريد" اللاعب البالغ من العمر 25 سنة في الخانة المثالية لأفضل اللاعبين في الجولة، حيث حصل على علامة "8.1"، مجاوراً الإيطالي غرازيانو بيلي في الخط الأمامي، مهاجم شاندونغ لينونغ، واللاعب السابق لساوثهامبتون الإنجليزي. 



وأفلح الكعبي في الحفاظ على نسقه التهديفي في المقابلات الثلاثة التي خاضها هذا الموسم مع هيبي فورتين في الدوري المحلي، بتوقيعه ثلاثة أهداف، مُضطلعاً بذلك بالدور المنوط به، والمُتمثِّل أساساً في زيارة مرمى الخصوم ومُراكمة الأهداف. 


وكان المغربي قد انضم إلى صفوف فورتين، شتاء سنة 2018، قادما من ، بقيمة مالية فاقت ستة ملايين يورو. وقد أحرز في الشطر الثاني من الموسم الفارط خمسة أهداف، بالإضافة إلى تمريرتيْن حاسمتيْن مع فريقه الصيني. 


وتمت المناداة على الكعبي للمعسكر الأخير لـ"أسود الأطلس" تحت قيادة المدرب الفرنسي، ، كما أنه شارك كأساسي في مقابلة مالاوي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 المزمع تنظيمها بمصر.