أمرابط "يعرج" ويُثير المخاوف: "أنا أتألم كثيراً في الفترة الحالية" - البطولة

أمرابط "يعرج" ويُثير المخاوف: "أنا أتألم كثيراً في الفترة الحالية"

عادل الداودي - البطولة
05 أبريل 2019 على الساعة 18:22

(البطولة)

تعرض اللاعب الدولي ، نور الدين ، للإصابة مع نادي في مباراة الأمس أمام ، والتي انتهت بفوز فريقه (5-0)، لحساب الجولة الـ 26 من .

وتأثر أمرابط بالإصابة ولم يقوَ على استكمال المباراة، ثم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقاطع فيديو وهو يعرج متجهاً نحو الطائرة التي ستنقله إلى البرتغال.

وأشارت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي النصر قرر إرسال نجمه أمرابط إلى البرتغال، حيث سيخضع هناك لفحوصات طبية، قصد تحديد نوعية إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

وانتشرت مقاطع فيديو لأمرابط وهو يوجه رسالة لجماهير النصر، حيث قال: "أنا في المطار للذهاب إلى البرتغال، سأحاول مساعدة نفسي على التعافي والعودة لمساعدة الفريق. لا أعلم شيئًا عن إصابتي، ولكني أتألم كثيرًا في الفترة الحالية"


وتابع: "أتمنى أن أكون جاهزًا لمباراة الاتحاد"، ثم استدرك قائلاً: "لكني متخوف من تفاقم الإصابة. حاولت تمرير الكرة لأحمد موسى ضد الرائد، ثم شعرت بألم شديد. أتمنى خيراً".

يُذكر أن نادي النصر راسل الجامعة المغربية لكرة القدم حول إصابة أمرابط وضرورة إراحته في المباريات الدولية، ولهذا لم يخض أي دقائق في مواجهة منتخبي مالاوي والأرجنتين.