قائد سيلتا فيجو يعتذر بعد انتقاد "أنانية" بوفال - El botola - البطولة

قائد سيلتا فيجو هوغو مايو وزميله سفيان بوفال

قائد سيلتا فيجو يعتذر بعد انتقاد "أنانية" بوفال

عادل الداودي - البطولة
04 أبريل 2019على الساعة20:47

(البطولة)

تجرأ قائد ، هوغو مايو، على انتقاد زميله ، سفيان ، علانيةً بعد انتهاء مباراة فريقه أمام بالتعادل الإيجابي (3-3)، لحساب الجولة الـ30 من.


وصرح قائد سيلتا فيجو بعد التعادل المخيب لفريقه -المهدد بالهبوط-: "في الشوط الثاني، كنّا متقدمين 2-0 وأضعنا فرصة هدف محقق لتسجيل 3-0، كان بإمكاننا حسم المباراة وقتها"


وأضاف "الكرة كانت مع بوفال وكان أمامه ياجو أسباس منفرداً في القائم الثاني، لكنه فضّل التسديد وأضاع علينا الفرصة. لو سُجلت تلك المحاولة، لانتهى كل شيء. علينا أن نكون أقل أنانية في مثل هذه الحالات".


ويأتي انتقاد بوفال واتهامه بـاللعب بـ"أنانية"، لتؤكد الملاحظات التي قالها بعض المحللون والمتتبعون للدوري الإسباني، وقد وصفت إحدى الصحف الإسبانية طريقة لعبه بـ"أسلوب الشارع".

ثم حاول قائد الفريق تدارك الموقف، واعتذر لبوفال عن تصريحاته بعد المباراة، حيث قال: "قمت ببعث رسالة خاطئة لزميلي عبر التلفزيون... شرحت الأمور بطريقة سيئة، كما أُسيء فهمي أيضاً"


وتابع موضحاً: "لم يكن قصدي انتقاد بوفال. لا يمكنني فعل ذلك، وليس لي الحق بقول شيء. أنا أول من يُخطئ في الملعب. الجميع يتخذ القرارات الصحيحة أو الخاطئة، والأهم هو اتحادنا داخل غرفة الملابس."

أخبار ذات صلة