إيفواريون متخوفون: "رونار سيُبكينا مجدداً.. نود الانتقام منه لأنه يهزمنا دائماً" - El botola - البطولة

جماهير ساحل العاج ومدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار

إيفواريون متخوفون: "رونار سيُبكينا مجدداً.. نود الانتقام منه لأنه يهزمنا دائماً"

عادل الداودي - البطولة
13 أبريل 2019على الساعة14:31

(البطولة)

أسفرت قرعة ، عن اصطدام جديد بين المنتخبين و، بعد  أشهر من وقوعهما في مواجهة بعضهما البعض في نهائيات كأس أفريقيا 2017، وكذا تصفيات كأس العالم 2018.

وتفوق "أسود الأطلس" في مواجهاتهم الأخيرة أمام "الأفيال"، ما دفع الإيفواريين للتعبير عن تخوفهم من رجال، هيرفي ، الذين انتزعوا بطاقة التأهل إلى المونديال من قلب أبيدجان.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإيفواري على 'فيس بوك' نتائج القرعة، وعلّق عليها الإيفواريون بطريقة مختلفة، حيث قال أحدهم: "رونار سيُبكينا مجدداً"، كما غرّد مشجع آخر: "دائماً ما تمنيت مواجهة المغرب للانتقام من رونار الذي يهزمنا دائماً..."

وتواصلت الردود من جانب الإيفواريين، حيث دعا متتبعي الكرة المحلية إلى تغيير بعض الأسماء، إذ قال أحدهم: "أمامكم الوقت لاستدعاء لاعبين حقيقيين وليس هؤلاء المستهترين الذين شاهدناهم في المباريات السابقة".

ولم تغب "الآلة الحاسبة" عن تفكير الإيفواريين بعد علمهم بنتائج القرعة، وجاء في تعليق أحد المشجعين: "إذا هزمنا ناميبيا سنحصل على نقاط وبعدها نتعادل مع المغرب ونحصل على نقطة، ثم نتعادل أمام جنوب أفريقيا ونحصل على نقطة. المجموع 5 نقاط وهكذا سنتأهل. الأمر بسيط للغاية."

يُذكر أن المنتخب المغربي عانى باستمرار من "العقدة الإيفوارية"، قبل استئصالها من جذورها بالفوز على رفاق كالو (1-0) في نهائيات كأس أفريقيا 2017، بهدفٍ رائع لرشيد عليوي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة