أولمبيك خريبكة تُحدِّد الحد الأقصى لأنصار الجيش الملكي بـ"ملعب الفوسفاط" - El botola - البطولة

الجيش الملكي

أولمبيك خريبكة تُحدِّد الحد الأقصى لأنصار الجيش الملكي بـ"ملعب الفوسفاط"

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2019على الساعة09:22

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت إدارة عن عدد المقاعد التي ستحظى بها جماهير الفريق في مدرجات "ملعب الفوسفاط"، بمدينة خريبكة، على هامش المواجهة التي ستجمع "الزعيم" بنظيره ، يوم الأحد المقبل (15:00 +1 غرينيتش)، لحساب الجولة الـ22 من "".


وأكد النادي العسكري أن المكتب المسير لفريق "عاصمة الفوسفاط" قد خصَّص لأنصار الجيش الملكي 800 مقعداً، في الوقت الذي أعرب فيه العديدون من جماهير النادي، من خلال تفاعلهم مع منشور النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عن عدم رضاهم إزاء هذا العدد، كونه لا يتوافق مع التدفق الجماهيري الذي يتطلع إليه "العساكر" على اللقاء. 


وأخذت الأعداد التي تُرافق الفريق العسكري في تنقلاته خارج الرباط في الارتفاع، في المباريات الأخيرة، في ظل النتائج الإيجابية التي نجح رجال المدرب الإسباني كارلوس ألوس فيرير في تحقيقها، باستثناء الهزيمة الأخيرة التي تعرّض لها الفريق أمام ، داخل القواعد، بثلاثة أهداف لأربعة. 


وسيحاول رِفاق اللاعب عبد الواحد الشخصي العودة بالنقاط الثلاث من مدينة خريبكة، غير أن المهمة لن تكون باليسيرة، خاصة أن "الأوصيكا" مُنتشٍ بالفوز على الرجاء الرياضي، ويتطلع بدوره إلى الاستمرار في سكة الانتصارات. 


تجدر الإشارة إلى أن الجيش الملكي يشغل المركز السابع برصيد 27 نقطة، في حين يأتي أولمبيك خريبكة في المرتبة الـ11 برصيد 24 نقطة، وذلك ضمن سلم ترتيب "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب".

أخبار ذات صلة