جماهير الجيش تستعد لتنظيم مسيرة حاشدة نحو مقر جامعة الكرة - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

جماهير الجيش تستعد لتنظيم مسيرة حاشدة نحو مقر جامعة الكرة

أيوب رفيق (البطولة)
04 مارس 2019على الساعة14:32

أيوب رفيق (البطولة)

تستعد مجموعتا "الكورفاتشي" المؤازرتان لنادي لتنظيم مسيرة جماهيرية تُجاه مقر ، يوم غد الثلاثاء، احتجاجاً على طريقة تسيير جهاز الكرة، والذي تحول حسب البلاغ إلى "وكالة لتعبيد الطريق للبعض و عرقلة البعض". 


وأصدر كل من فيصليْ "إلترا عسكري" و"بلاك آرمي" بلاغاً، اليوم الإثنين، عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قالا فيه: "الكورفا تشي ستعمل على تطبيق مجموعة من الخطوات، التي تعبر عن عدم الرضى من طريقة تسيير جهاز الكرة". 


"وعليه ندعو الجمهور العسكري لمسيرة جماهيرية عبر مختلف وسائل النقل ستنطلق من '' المنال'' صوب مقر الجامعة"، مُحدِّدة توقيت انطلاقة المسيرة في الـ11 صباحاً، من المركب التجاري المنال، وذلك عبر كافة وسائل النقل من سيارات ودراجات. 


ودعت المجموعتان إلى "الالتزام بالحفاظ على السير العادي لحركة المرور و ذلك لعدم عرقلة مشاغل المواطنات و المواطنين"، و"إخلاء المكان بكل احترام و التزام بعد الوقفة"، خاتمةً البلاغ بوصف جامعة الكرة بـ"الفاسدة". 


وكان الفريق العسكري قد سُلِّطت عليه عقوبة "الويكلو" لمباراتيْن، بعد بعض الأحداث التي شهدتها مقابلة ، كما أثارت بعض القرارات التحكيمية لمباراته أمام ، والتي أثار حفيظة أنصار "العساكر".

أخبار ذات صلة