"الكورفاتشي" تنفجر سُخطاً على الأداء التحكيمي للقاء الجيش وبرشيد - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

"الكورفاتشي" تنفجر سُخطاً على الأداء التحكيمي للقاء الجيش وبرشيد

أيوب رفيق (البطولة)
04 مارس 2019على الساعة00:31

أيوب رفيق (البطولة)

اتَّهمت مجموعتا "الكورفاتشي" المُساندتان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتأثير على نتيجة مقابلة الفريق أمام ، والتي انهزم فيها "العساكر" بأربعة أهداف لثلاثة، يوم أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، ضمن الجولة الـ20 من "". 


وأصدر كل من فيصيليْ "إلترا عسكري" و"بلاك آرمي" بلاغا جاء فيه: "غياب المحرك الأساسي بقرار غبي من جامعة الانحياز جعل للمقابلة و مبعوث حدقة رأي أخر بقرارت سلبية"، في إشارة إلى مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 


وتعهَّد ذات المصدر بالإعلان عن الخطوات المقبلة المرتبطة بقرار حرمان الجيش الملكي من جماهيره، وذلك في حال عدم تقليص لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة للعقوبة المسلطة على الفريق إلى مباراة واحدة بدون جماهير. 


وأضافت "الكورفاتشي" بخصوص الدعم الذي أبداه مشجعو الفريق بـ"المركز العسكري" بالمعمورة، بالقول: "‎- قامت مجموعتي الكورفاتشي بالذهاب للمركز الرياضي لتحفيز اللاعبين و مرافقتهم طوال الطريق في اتجاه المركب الرياضي، خطوة كان الغرض منها تحفيز أبناء كارلوس و الدفع بهم لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي و الحفاظ على نفس المستوى". 


وعبَّرت فئة عريضة من جماهير "الزعيم" عن عدم رضاها إزاء الأداء التحكيمي لمباراة يوسفية برشيد، مُعتبرةً أن حكم اللقاء حرم رِفاق ابراهيم البزغودي من ضربة جزاء في الجولة الثانية من المقابلة التي أُجريت بدون جماهير.

أخبار ذات صلة