كارتيرون: "أُحبُّ الرجاء وسأبذل كل ما لدي من أجل الفريق" - El botola - البطولة

باتريس كارتيرون

كارتيرون: "أُحبُّ الرجاء وسأبذل كل ما لدي من أجل الفريق"

أيوب رفيق (البطولة)
03 مارس 2019على الساعة12:35

أيوب رفيق (البطولة)

قال باتريس كارتيرون، مدرب ، إنه كان يُدرك الصعوبة التي تكتسيها مهمة الإشراف على الفريق الأخضر، حتى قبل مجيئه لـ"العاصمة الاقتصادية"، مؤكداً أنه رجل تحدِّيات وقد قبل خوض هذا التحدي بالنظر إلى العلاقات الجيدة التي نسجها مع فعاليات "النسور الخضر". 


وتحدَّث المدرب الفرنسي إلى وسائل الإعلام، قبل مواجهة ، اليوم الأحد، خارج القواعد، ضمن "" بالقول: "كنت أعلم أن المهمة ستكون صعبة في الرجاء، وكنت أدري أن المجموعة كانت في وضعية غير جيدة، لقد تابعت المباريات ولاحظت كيف يمضي الفريق في الأشهر القليلة الماضية". 


وأضاف: "أدركت أن الفريق يعاني على المستوى الذهني والبدني، لكنني قبلت التحدي، لأنني أحببت الأشخاص الذين قابلتهم، أنا رجل تحديات، وهذا التحدي رائع ومميز، أنا أحب الرجاء وسأبذل كل ما لدي من أجل الفريق، لكن في كرة القدم لا نعلم إن كنا سننجح أو نفشل، غير أنني أقبل رفع هذا التحدي". 


ويشكو حامل لقب "كأس الكاف" سلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة الربان الفرنسي كارتيرون، إذ انهزم أمام نهضة بركان، يوم الأحد المنصرم، لحساب المسابقة الإفريقية، كما سقط أمام ، بهدفيْن لهدف،  يوم الأربعاء الفارط، لحساب الجولة الـ19 من "". 


ويعيش كارتيرون ضغوطات بسبب التعثرات الأخيرة للرجاء، وهو ما يجعله مُطالباً بتغيير نتائج الفريق والعودة إلى سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية، سواء محلياً أو قارياً، علما أنه يحتل المرتبة الثانية في الدوري بـ28 نقطة، مع توفره على ثلاثة مباريات مؤجلة، ويأتي رابعاً في مجموعته بكأس الكاف بنقطتيْن مناصفة مع أوتو دويو الكونغولي.

أخبار ذات صلة