بالصور .. "العساكر" يُواجهون "جامعة لقجع" بشِعاراتٍ واتِّهاماتٍ مُباشرةٍ - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي / عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

بالصور .. "العساكر" يُواجهون "جامعة لقجع" بشِعاراتٍ واتِّهاماتٍ مُباشرةٍ

أيوب رفيق/ عز العرب نايبط (البطولة)
05 مارس 2019على الساعة13:16

أيوب رفيق/ عز العرب نايبط (البطولة)

أقامت جماهير ، صباح اليوم الثلاثاء، مسيرة احتجاجية نحو مقر ، من المركب التجاري "المنال إلى "حي الرياض"، تعبيراً منها عن تذمُّرها تُّجاه الأداء التحكيمي التي تعرفه مباريات الفريق، مُطالبةً جامعة الكرة بتحكيم عادل ونزيه. 


المسيرة التي نظَّمها فصيلا "إلترا عسكري" و"بلاك آرمي" شهدت حضور عدد لا بأس به من أنصار "الزعيم"، وقد جرى التنقل من "المنال" إلى مقر الجامعة بالدراجات النارية والسيارات، في موكبٍ مرَّ في أجواء سلمية وسط حضور رجال الأمن. 



وبعدما وصلت المجموعة أمام مقر الجامعة الواقعة بـ"حي الرياض"، رفعت لافتات تحمل رسائل مباشرة إلى الرئيس فوزي لقجع، وتتَّهم كذلك الجهاز الوصي بالتعمد في ممارسة الحيف وتغييب تكافؤ الفرص بين الأندية الممارسة في "".



وجاء في اللافتات التي حملها أنصار الفريق العسكري عبارات دالّة مثل: "نريد تطبيق القانون فقط"، و"التحكم عن بعد في مسار البطولة الوطنية"، و"عقوبات لقجع كاتفرق على حساب الفرقة اللي باغيها تغرق"، مُتِّهمين بذلك لقجع بمنح الأفضلية للفريق الذي يرأسه -- أمام أندية أخرى. 



ولم تشهد الوقفة التي نُظِّمت أمام مقر الجامعة أي أحداث خارجة عن النص أو احتكاكات بين الجماهير ورجال الأمن، وقد دامت لحوالي 15 دقيقة. 


وكان مشجعو الجيش الملكي قد صبُّوا جام غضبهم على الجامعة وكذلك التحكيم بعد لقاء يوسفية برشيد الأخير، يوم الأحد الماضي، بسبب بعض القرارات التحكيمية التي رأوها ظالمة في حقهم، ضمن اللقاء الذي انهزم فيه "الزعيم" بأربعة أهداف لثلاثة.

أخبار ذات صلة