مسؤول في أولمبيك آسفي لـ"البطولة": "الجامعة للكبار فقط!" - El botola - البطولة

مسؤول في أولمبيك آسفي لـ"البطولة": "الجامعة للكبار فقط!"

منصف عدي (البطولة)
05 مارس 2019على الساعة17:40

منصف عدي (البطولة)

عبر مسؤول في إدارة نادي عن استيائه، بعد ما وصفه بالتفاعل و الإستجابة السريعة للجنة الإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع طلبي و .



وأكد المسؤول المسفيوي في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن إدارة ناديه استغربت لسرعة الرد من طرف "جامعة الكرة" بشأن استئناف عقوبتي الرجاء و الجيش".



وعلق قائلا: "إنه أمر مفاجئ فعلا، ولا يمت للعدل بصلة، إذ أن الجامعة خرجت ببلاغ عبر صفحتها الرسمية في وقت قياسي، مؤكدة أنها ستعقد اجتماعا لمناقشة طلبات الناديين، في الوقت الذي تلقينا رفضا منها في وقت سابق، على خلفية مواجهة الكوكب المراكشي برسم الجولة 14 من البطولة الإحترافية".



وأضاف المتحدث دائما بالقول: "ما معنى هذه التصرفات في تعامل لجان التأديب و العقوبات و الاستئناف و البرمجة و الذين يتعاملون حسب رأس الزبون ما يسري على الوداد و الرجاء و بركان و المقربون أولى نجده على النقيض من ذلك بفرق أسفي و وادي زم و تطوان و الكوكب سواء تعلق الأمر ببرمجة المباريات و في الأحكام القاسية للجنة العقوبات او السرعة في فتح ملف الاستئناف".



وفي سياق ذي صلة قال: "الرجاء التي قدمت الاستئناف على خلفية أحداث مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام الجيش بسرعة خيالية يفتح الاربعاء للضغط الذي مارسه النافذون بالجامعة ضد على كل الإجراأت و ملف أسفي لم يفتح إلا بعد إجراء مباراتين و تم تأكيد العقوبة، لقد تأكد جليا التوزيع الممنهج للأندية المغربية بين كبيرة و صغيرة".



وختم حديثه مؤكدا أن موضوعيا لايمكن قبول إستئناف فريقي الرجاء و الجيش لوجود حالة العود، معلقا بالقول: "إذا خفض الحكم سنكون أمام طامة كبرى وخرق سافر للقانون ووجب حل هذه اللجان".

أخبار ذات صلة