جماهير الجيش الملكي تُطلق حملة تعبوية لمساعدة مناصرة "عسكرية" تعاني من السرطان - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

جماهير الجيش الملكي تُطلق حملة تعبوية لمساعدة مناصرة "عسكرية" تعاني من السرطان

أيوب رفيق (البطولة)
08 مارس 2019على الساعة16:20

أيوب رفيق (البطولة)

أطلقت جماهير حملة تعبوية من أجل دفع إدارة النادي العسكري إلى مساعدة "مُناصرة" ومُحِبّة لـ"الزعيم" تعاني من مرض السرطان، وذلك قصد التكفل بمصاريف علاجها ودعمها معنوياً كذلك، في ظل الأزمة الصحية التي تشكو منها. 


وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تدوينات ومنشورات من طرف أنصار الجيش لإيصال ندائهم إلى إدارة النادي وتحسيسهم بضرورة الوقوف إلى جانب المشجعة "العسكرية" التي تُكابد الكثير مع المرض الذي ألَمَّ بها. 



وتكتسي هذه المبادرة بُعداً إنسانياً وتضامنيا، ويسعى مشجعو الجيش الملكي إلى تفاعل مسيري النادي مع هذا النداء، مثلما تجاوبوا مع نداءات سابقة في الموسم الجاري، همَّت الجوانب التنظيمية بالمباريات التي استقبل فيها الفريق مقابلات على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". 


وشهدت الأشهر الماضية تدفُّقا جماهيرياً على المباريات التي يخوضها "الزعيم"، خاصة عقب تحسن نتائج الفريق بقيادة الطاقم الفني الجديد الذي يرأسه المدرب الإسباني، كارلوس ألوس فيرير.


يُشار إلى أن جماهير الجيش الملكي انتفضت في الأسبوع الحالي كذلك ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مُتَّهمةً إياها بعدم اعتماد مبادئ العدل والإنصاف بين الأندية الممارسة في ""، في الشق المتعلق بالحكام على الخصوص. 

أخبار ذات صلة