أمرابط يأْسِرُ قلوب "النَّصراويين" وحمد الله يُقدِّم أوراق اعْتِماده

أبلى المغربيان و البلاء الحسن في مباراة فريقهما أمام ، والتي انتصرَا فيها بثلاثة أهداف نظيفة، لحساب الجولة الثالثة من منافسة "". 



وقدَّم أمرابط تمريرة حاسمة لزميله النيجيري أحمد موسى أحرز منها هدفاً من بين "الهاتريك" الذي وقَّعه، ليرفع رصيده إلى ثلاث تمريرات حاسمة في المباريات الثلاثة الأولى، فضلا عن هدف سجَّله أمام أحد، ضمن الجولة الأولى من المسابقة. 



كما نجح المغربي الآخر حمد الله في إهداء تمريرتيْن للنيجيري موسى، مُؤكداً حِسَّ الانسجام والتناغم الذي بدأ يتشكَّل بينهما في الخط الأمامي، في أول مقابلة يُشارك فيها إبن "القرش المسفيوي" كأساسي مع النصر.



هذا وتقاطرت عبارات الإشادة على اللاعبيْن المغربييْن، خاصة أمرابط، الذي طالب الكثير من المُناصرين باستمرار الاعتماد عليه كأساسي، بعدما شارك في أول مقابلتيْن كاحتياطي أمام أُحد والفيصلي. 



وقال أحد المُناصرين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمد موسى ونور الدين امرابط قوة وسرعة ومهارة ، مالهم حل"، بينما كتب آخر في تغريدة على موقع التدوين المصغر: "أعتقد ان امرابط هو نجم التكتيك في فريقهم بس الاعلام رايح مع احمد موسى". 



ويحتل الفريق السعودي صدارة الدوري المحلي بتسع نقاط جناها من ثلاثة انتصارات، مما يؤكد عزم النادي الأصفر على المنافسة على اللقب المحلي، بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمها في الميركاتو، بضم لاعبين مثل موسى وأمرابط وحمد الله.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...