النَّصر يُقدِّم أمرابط وزملاءه بنصف مليون ريال سعودي - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط

النَّصر يُقدِّم أمرابط وزملاءه بنصف مليون ريال سعودي

أيوب رفيق (البطولة)
19 غشت 2018على الساعة16:13

يُحضِّرُ نادي السعودي لحفلٍ ضخمٍ بملعبه "الأمير عبد الرحمن بن سعود"، يوم الجمعة المقبل، قصد تقديم الصَّفقات التي أبرمها، في الميركاتو الصيفي الجاري، ومن أبرزها التعاقد مع المغربي والنيجيري أحمد موسى القادميْن من واتفورد وليستر سيتي الإنجليزييْن توالياً. 


وأشارت تقارير إعلامية سعودية إلى أن إدارة "العالمي" اتَّفقت مع شركة متخصصة في تجهيز الاحتفالات للتكفُّل بهذه المهمة، إذ ستُكلِّف الترتيبات الخاصة بهذا الحفل نصف مليون ريال سعودي، أي ما يفوق 133 ألف دولار أمريكي. 


وجرى إغلاق الملعب أمام الجماهير من أجل توظيبه وتجهيزه، كي يكون مُهيّئاً، يوم الجمعة. وسيعرف الحفل مجموعة من الفقرات سواء غنائية أو رياضية، كما سيشهد حضور شخصيات ولاعبين سابقين مرَّوا من النادي الأصفر. 


ويملك المغربي أمرابط سُمعة جيدة في أوساط الجماهير والمتابعين السعوديين، بعد العروض المميزة التي قدمها في نهائيات كأس العالم رفقة "أسود الأطلس"، في انتظار الاهتداء إلى مساره الصحيح مع فريقه النصر. 


ويمتد العقد المُبرم بين صاحب الـ31 سنة وناديه السعودي إلى غاية صيف 2021، إذ تم انتداب أمرابط في إطار سعي النصر للعودة إلى منصات التتويج، والمُقارعة سواء على الألقاب المحلية أو الآسيوية.