أمرابط وثلاثة لاعبين من النصر السعودي سيقطعون 33 ألف كم جواً - El botola - البطولة

.

أمرابط وثلاثة لاعبين من النصر السعودي سيقطعون 33 ألف كم جواً

العربية
04 شتنبر 2018على الساعة22:59

سيقطع لاعبو 33 ألف كلم خلال فترة أيام "فيفا" لخوض مباريات ودية ورسمية مع منتخباتهم في الفترة ما بين 3 حتى 11 سبتمبر، وهي الفترة المحددة من قبل الاتحاد الدولي للعبة لأداء الاستحقاقات الدولية بالنسبة للمنتخبات، وذلك قبل ملاقاة الفيصلي في 14 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويتواجد 4 لاعبين من النصر مع منتخباتهم الوطنية، حيث يرتبط المهاجم أحمد موسى بمباراة في تصفيات أمم إفريقيا 2019 مع منتخب نيجيريا، يلاقي فيها سيشيل التي تبعد مسافة 7 آلاف كلم.


وبالنسبة الذي يتواجد مع ويلعب مباراتين مع منتخب بلاده في الدار البيضاء ضد مالاوي وجزر القمر ضمن التصفيات الإفريقية 2019، وسيقطع مسافة 11 ألف كلم تقريبا، وكذلك راموس مباراتين وديتين مع منتخب بيرو، الأولى ضد المنتخب الهولندي في أمستردام التي تبعد 5657 كلم، قبل أن يقطع 445 كلم متر إلى مدينة سينشيم الألمانية لمواجهة المنتخب الألماني في مواجهة ودية ثانية، ومن بعدها سيعود إلى الرياض لمسافة تصل إلى 4255 كلم، وسيقطع اللاعب حوالي 10 آلاف.


ويسافر براد جونز حارس أستراليا إلى أنطاليا التركية لخوض معسكر تحضيري مع منتخب أستراليا استعدادا لكأس آسيا 2019، ويتعين عليه قطع 5 آلاف كلم.


ويخوض عمر عبدالرحمن لاعب الهلال، معسكرا تحضيريا مع المنتخب الإماراتي في جيرونا الإسبانية استعدادا لكأس آسيا 2019، وتبعد المسافة ما بين العاصمة الرياض إلى مدينة جيرونا حوالي 9 آلاف كلم.