السعوديون يختارون امرابط رجل اليوم الافتتاحي ويمجدون احتفاله - El botola - البطولة

السعوديون يختارون امرابط رجل اليوم الافتتاحي ويمجدون احتفاله

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2018على الساعة22:00

انفجرت جماهير نادي النصر السعودي فرحًا واحتفالاً بمحترفهم الجديد "نور الدين امرابط" عقب تمكنه من قيادة العالمي لتحقيق أول انتصار بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب أحد، وهذا بعد تسجيله هدفًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد للمباراة.


النصر خاض مباراته الافتتاحية على ملعب نادي أحد، واستطاع التقدم مبكرًا في النتيجة عبر المميز "يحيى الشهري" مستغلاً عرضية رائعة من الهداف "محمد السهلاوي".


وسرعان مع عاد الفريق المحلي في النتيجة بعد هدف الشهري بدقيقتين فقط وتحديدًا بعد مرور ربع ساعة من ضربة البداية برأسية متقنة باغتت الدفاع النصراوي.


واستسلم الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي، إلى أن جاء الوقت على ورقة المدرب كارينيو الجديدة محارب المغرب "نور الدين امرابط" الذي استطاع في الدقيقة 95 من زمن المباراة تسجيل هدف الانتصار، لينفجر الملعب فرحًا من قبل جماهير مدرج الشمس.



وأخذت جماهير النصر تتبادل التهاني والمباركات والكلمات العطرة في حق لاعب واتفورد السابق، كما مجدت احتفاله بهدفه الذي سيبقى في الذاكرة، حيث ذهب لاحتضان وتقبيل أحد جماهير العالمي الذي كان جالسًا على كرسي متحرك على مقربة من خطوط الملعب.


شاهد هدف امرابط واحتفاله المميز مع النصر ..