مدرب النَّصر يكشف سبب عدم إقحام أمرابط كأساسي - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط

مدرب النَّصر يكشف سبب عدم إقحام أمرابط كأساسي

أ.ر (البطولة)
15 شتنبر 2018على الساعة14:48

عزا مدرب السعودي، خوسي مانويل كارينيو، عدم الاعتماد على المغربي ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الفيصلي، يوم أمس الجمعة، إلى رغبته في الاحتفاظ به كورقة رابحة يُلقي بها وسط المقابلة، مُشيداً في الوقت نفسه بإمكانيات اللاعب وقدرته على تغيير منحى المباريات. 


وقال الأوروغوياني، في تصريح إلى وسائل الإعلام، عقب فوز فريقه بهدفيْن لهدف: "لو أشركته أساسيا، من سيكون بديله. أمرابط الآن في أفضل حالاته، أنا مسرور وراضٍ عن أدائه، لقد استعنت به ونجح في صنع الفارق". 


وكان المغربي قد انتقد اختيار مدربه بالإبقاء عليه في دكة البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، قائلاً في تصريح أعقب اللقاء: "لم أتِ إلى هنا من أجل المشاركة كبديل، الآن سأتحدث إلى المدرب لنبُتَّ في هذا الموضوع". 


ومباشرةً بعد دخوله في الدقيقة الـ62'، منح أمرابط تمريرة حاسمة لزميله جوليانو سجَّل منها هدف الانتصار، كما أفلح المغربي في إحراز هدف في المباراة الأولى التي شارك فيها كذلك كبديل. 


تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ31 سنة انضم إلى الفريق الأصفر، في الميركاتو الصيفي الفارط، قادماً من واتفورد الإنجليزي، بعد تألقه في نهائيات كأس العالم 2018 مع "أسود الأطلس".