القسم الثاني/ التعادل يحسم مواجهات و.تمارة وإ.المراكشي (0-0) وا.الخميسات ضد سطاد المغربي (1-1) وس.واد زم أمام و.فاس (0-0) - El botola - البطولة

القسم الثاني/ التعادل يحسم مواجهات و.تمارة وإ.المراكشي (0-0) وا.الخميسات ضد سطاد المغربي (1-1) وس.واد زم أمام و.فاس (0-0)

إ.ك (البطولة)
18 مارس 2023على الساعة18:29

انطلقت اليوم السبت، منافسات الجولة 20 من - القسم الثاني "إنوي"، بإجراء ثلاث مباريات، حيث استقبل فريق وداد تمارة ضيفه الاتفاق المراكشي، وحل نادي سطاد المغربي ضيفا على الاتحاد الزموري للخميسات، فيما واجه سريع واد زم نظيره الوداد الفاسي.

وتعادل أمام مضيفه ، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب أحمد شهود، وبهذا يحتل أصحاب الأرض الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد النادي المراكشي في الصف الثامن بـ24 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، انتهت المباراة التي جمعت بضيفه ، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وعقب هذه النتيجة، ظل الأول في الرتبة الأخيرة برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الثاني في المركز الثالث بـ33 نقطة.

وفي آخر مواجهات يومه السبت، والتي أجريت على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، تعادل أمام ضيفه بصفر لمثله، ليحتل هذا الأخير الرتبة 12 في سبورة الترتيب بـ22 نقطة، أما السريع يحتل الوصافة برصيد 33 نقطة.

أخبار ذات صلة