القسم الثاني/ و. فاس ينتصر على ي. برشيد وش. خنيفرة يتغلب على ا. الخميسات والتعادل يحسم مواجهتي ش. بنجرير ضد س. المغربي وو. تمارة أمام ج. سلا - El botola - البطولة

القسم الثاني/ و. فاس ينتصر على ي. برشيد وش. خنيفرة يتغلب على ا. الخميسات والتعادل يحسم مواجهتي ش. بنجرير ضد س. المغربي وو. تمارة أمام ج. سلا

إ.ك (البطولة)
04 مارس 2023على الساعة17:55

تواصلت مجريات الجولة 18 من البطولة الاحترافية - القسم_الثاني "إنوي"، بإجراء 4 مباريات، حيث استقبل الاتحاد الزموري للخميسات ضيفه شباب أطلس خنيفرة، وحل سطاد المغربي ضيفا على شباب بنجرير، فيما واجه وداد تمارة نظيره جمعية سلا، واستقبل وداد فاس يوسفية برشيد.

وفاز فريق شباب أطلس خنيفرة على مضيفه اتحاد الزموري الخميسات (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "18 نونبر" ، ليظل أصحاب الأرض في الرتبة الأخيرة برصيد 16 نقطة، فيما صعد الضيوف للمركز الـ8 بـ23 نقطة.

وفي اللقاء التاني، تعادل شباب بن جرير أمام ضيفه السطاد المغربي سلبيا، محتلا بذلك المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد الفريق الرباطي في الوصافة بـ29 نقطة.

وعلى أرضية ملعب يعقوب المنصور، انتهت المباراة التي جمعت جمعية سلا ووداد تمارة بالتعادل السلبي، ليظل هذا الأخير برصيد 17 نقطة في المركز الـ14، بفارق نقطة عن خصمه المتواجد في المرتبة الـ15 بـ16 نقطة.

وتغلب وداد فاس على ضيفه يوسفية برشيد (2-1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الحسن الثاني، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 21 نقطة في المركز الـ11، مقابل 29 نقطة لخصمه صاحب المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة