القسم الوطني الثاني/ نهضة الزمامرة يهزم ا. الخميسات (1-0) ويعزز صدارته وس. واد زم يتغلب على ش. خنيفرة (2-1) ويرتقي للوصافة - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة

القسم الوطني الثاني/ نهضة الزمامرة يهزم ا. الخميسات (1-0) ويعزز صدارته وس. واد زم يتغلب على ش. خنيفرة (2-1) ويرتقي للوصافة

ح.إ (البطولة)
11 مارس 2023على الساعة16:40

استأنفت يومه السبت مباريات "إنوي" بإجراء ثلاث مباريات عن الجولة الـ19، تمكن من خلالها من تعزيز صدارته، فيما ضيع الارتقاء إلى الوصافة بعد التعادل في آخر الدقائق أمام .

وتمكن نهضة الزمامرة من الفوز على نظيره بنتيجة 1-0، سجله سفيان الجزولي في الدقيقة 12، في المباراة التي أقيمت على أرضية "ملعب أحمد شكري"، ليرفع بذلك النهضة رصيده إلى النقطة الـ34 في الصدارة.

وتعادل الاتحاد الإسلامي الوجدي مع مضيفه الراسينغ البيضاوي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على أرضية "ملعب الأب جيكو"، لينفرد بذلك الفريق الوجدي بالمركز الخامس برصيد 28 نقطة.

وبات يتقاسم المركز الـ7 مؤقتاً برصيد 25 نقطة مع ، بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0، تمكن من تسجيله أيوب النبغي في الدقيقة 45+5، في المباراة التي أجريت على بساط ملعب "أحمد فانا".

هذا وحقق سريع واد زم انتصارا خارج قواعده على حساب شباب أطلس خنيفرة بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي بخنيفرة، ليصعد بذلك واد زم إلى المركز الثاني برصيد 32 نفطة.

أخبار ذات صلة