أولمبيك الدشيرة: "وضع حافلتنا رهن إشارة الرجاء الرياضي يدخل في إطار التعاون بين العديد من الأندية الوطنية" - El botola - البطولة

بعض أعضاء المكتب المسير لأولمبيك الدشيرة

أولمبيك الدشيرة: "وضع حافلتنا رهن إشارة الرجاء الرياضي يدخل في إطار التعاون بين العديد من الأندية الوطنية"

ف.ز (البطولة)
17 مارس 2023على الساعة21:50

أكد نادي ، الممارس بالبطولة الاحترافية - "إنوي"، أن منح حافلته رهن إشارة  على هامش مواجهته التي انهزم فيها أمام (2-1)، برسم الجولة الـ20 من "إنوي"، يدخل في إطار التبادل والتعاون بين العديد من الأندية الوطنية.  

وجاء في بلاغ النادي السوسي: "تلقى المكتب المديري لنادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، العديد من الاستفسارات من صحافيين وجماهير بشأن وضع حافلة النادي رهن إشارة نادي الرجاء الرياضي نهاية الأسبوع الماضي أثناء تواجده بمدينة أكادير لخوض مباراة الجولة 20 من الدوري الاحترافي أمام حسنية أكادير".

وتابع: "ونود في هذا الصدد التأكيد على كون نادي أولمبيك الدشيرة تجمعه علاقات طيبة مع العديد من الأندية الوطنية سواء الممارسة بالقسم الأول أو الثاني أو حتى بأقسام الهواة، ويتم في إطار ذلك تبادل التعاون بين هذه النوادي، إذ سبق للأولمبيك الاستفادة من حافلة فرق أخرى وملاعب التداريب بمدن مختلفة".

واختتم: "ونؤكد أن تمكين نادي الرجاء الرياضي من حافلة أولمبيك الدشيرة للتنقل من مطار المسيرة بأكادير إلى الفندق ومنه إلى الملعب ثم العودة إلى مطار المسيرة بعد المباراة، يدخل في هذا الإطار، ولا علاقة لذلك بما يتم الترويج له في بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي".

أخبار ذات صلة