'سبورت': "لامين يامال (15 سنة) نجم صاعد تغيَّر سلوكه بعد تأثره بالنجومية" - El botola - البطولة

المغربي الأصل لامين يامال

'سبورت': "لامين يامال (15 سنة) نجم صاعد تغيَّر سلوكه بعد تأثره بالنجومية"

ع.و (البطولة)
17 مارس 2023على الساعة13:17

أصبح اسم اللاعب الشاب، المغربي الأصل ""، حديث الصحف الإسبانية طيلة الأسبوع الجاري، بعد أن أكدت "آس"، أنه مستاء من قرار استبعاده من قائمة ""، وتفكيره في اللعب مع .

وأوضحت "آس"، أن "يامال" قام بسلوك غير انضباطي في معسكر "لاروخا" السابق، الشيء الذي دفع مدربه لعدم المناداة عليه في التربص القادم، كما قرر فريقه برشلونة معاقبته، بإيقافه 4 مباريات.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتلونية في تقرير لها، إلى أن سلوك "لامين يامال" (15 سنة) تغير في الأشهر الأخيرة، مشيرة إلى أن اللاعب "ربما" بدأ يشعر بالنجومية ويؤثر عليه ذلك سلبا، حيث أن اللاعبين في سنه، أصبحوا يطلبونه بالتقاط صور تذكارية معه في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا".

وتحول "يامال" من "طفل" إلى لاعب تتحدث عنه الصحف في الآونة الأخيرة، كما أنه ، ولقي إشادة من طرف المدرب تشافي هيرنانديز، الذي قاله عنه: "".

وترى "سبورت"، أن كل هذه التغيرات التي يعيشها اللاعب الشاب، قد تكون أثرت على سلوكه، مضيفة أن يعي جيدا أن ما يحدث معه حاليا "شيء طبيعي"، وأن النادي قادر على تغيير سلوكه، ولن يفرط فيه لفريق آخر ينتظر فقط الفرصة للتعاقد معه.

وقرر "لامين يامال" مؤخرا، تغيير وكيل أعماله، ليتعاقد مع البرتغالي خورخي مينديز (وكيل كريستيانو رونالدو السابق)، علما أن الرئيس خوان لابورتا وماتيو أليماني (المدير الرياضي)، التقيا يوم الثلاثاء الماضي بمينديز، للحديث عن مستقبل المغربي الأصل، الذي سيكمل 16 سنة في يوليوز القادم، وحينها سيكون بإمكانه توقيع أول عقد احترافي في مسيرته.

تجدر الإشارة، إلى أن لامين يامال، ولد في بلدية ماتارو (تقع في مقاطعة برشلونة)، من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، وسبق له أن مثل في الفئات السنية (تحت 15 و16 و17 و19 سنة).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة