الجمعية السلاوية يجري مبارياته بدون "لاعبين احتياطيين" وجماهير الفريق تطالب الجامعة بتأهيل اللاعبين الجدد - El botola - البطولة

الجمعية السلاوية يجري مبارياته بدون "لاعبين احتياطيين" وجماهير الفريق تطالب الجامعة بتأهيل اللاعبين الجدد

ن.ج (البطولة)
12 مارس 2023على الساعة17:12

يخوض نادي ، مبارياته بدون بنك احتياطي، وذلك في ظل عدم تأهيل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وينتظر الفريق السلاوي، تأهيل جامعة الكرة لسبعة لاعبين، انتدبهم في الميركاتو الشتوي الأخير، ويتعلق الأمر بكل من حمادة لعشير، مهدي كتام، زهير العاطي، نجم الدين إبراهيم، عبد الخالق أيت أورحبي، عيسى سيودي ومحمد الوردي.

وتم تأهيل بعض لاعبي الأمل في آخر لحظة، قبل المباراة التي جمعت النادي السلاوي بضيفه الوداد الفاسي، الأحد، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف من توقيع المدافع محمد الطاوس، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".

وطالبت مجموعة من الجماهير السلاوية، الجامعة بتأهيل لاعبي فريقها، لعودة الجمعية السلاوية إلى تحقيق النتائج الإيجابية، والابتعاد عن حسابات أسفل الترتيب.

ورفعت الجماهير السلاوية، لافتة بمدرجات ملعب "بوبكر عمار" مطالبين فيها الجامعة بتأهيل اللاعبين، كما كتب عليها: "الجامعة: را لعابة تشراو فالميركاتو، ولا تانهبطو عاد توافقو".

يشار إلى أن نادي الجمعية السلاوية، يقبع في المركز الـ14، في ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي"، برصيد 19 نقطة، حصدها من 4 انتصارات، و7 تعادلات، بينا انهزم في 8 مناسبات.

أخبار ذات صلة