المريخ السوداني: "قدمنا احتجاجا رسميا لـ'الكاف' ضد الترجي ونطالب بحصولنا على نقاط المباراة" - El botola - البطولة

من المباراة

المريخ السوداني: "قدمنا احتجاجا رسميا لـ'الكاف' ضد الترجي ونطالب بحصولنا على نقاط المباراة"

ح.إ (البطولة)
13 فبراير 2023على الساعة10:40

أكد منير متا، عضو مجلس إدارة السوداني، أن فريقه قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي ضد التونسي، بعد إجراء هذا الأخير لـ 4 تغييرات على 4 فترات مختلفة، مؤكداً أن النادي السوداني يطالب بمنحه نقاط المباراة وليس إعادتها.

وقال منير متا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "قدمنا احتجاجًا رسميًا للاتحاد الأفريقي ضد الترجي لأنه أجرى 4 تغييرات على 4 فترات مختلفة، وهو ما يخالف القانون، ولدينا مقاطع فيديو تثبت صحة ما نقوله، خصوصًا أنه حتى دخول اللاعب الرابع كانت النتيجة تشير إلى التعادل".

وأضاف عضو مجلس المريخ: "لم نطالب بإعادة مباراة الترجي، وإنما طالبنا بالحصول على نقاط المباراة كاملة. البعض يتحدث عن أن الخطأ جاء من الحكم الرابع، لكننا نرى أن الترجي شريك في هذا الخطأ".

وواصل متا: "لا نعلم متى سيرد الـ'كاف' على احتجاجنا، لكن عليه أن يحسم الأمر سريعًا لأن المنافسة مستمرة. سنصل إلى أبعد مراحل التقاضي في حال رفض احتجاجنا، نقول للجماهير إننا لن نتهاون في حقنا".

يشار إلى أن مباراة المريخ السوداني والترجي التونسي في ، التي جرت أطوارها على ملعب حمادي العقربي "رادس"، قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 1-0، سجله محمد أمين توغاي في الدقيقة الـ90+4.

أخبار ذات صلة