الأهلي المصري واجه المريخ السوداني ذهابًا وإيابًا في القاهرة.. ألم ينتبه اتحاد جنوب أفريقيا لخرق مبدأ "تكافؤ الفرص" في "مجموعة سان داونز" بدوري أبطال أفريقيا؟ - El botola - البطولة

الأهلي المصري واجه المريخ السوداني ذهابًا وإيابًا في القاهرة.. ألم ينتبه اتحاد جنوب أفريقيا لخرق مبدأ "تكافؤ الفرص" في "مجموعة سان داونز" بدوري أبطال أفريقيا؟

ج. ف (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة16:58

ارتفعت وتيرة إصدار البلاغات الاحتجاجية من طرف أندية واتحادات وطنية أفريقية إلى الـ"كاف"، اعتراضًا على بعض القرارات التي أُعلن عنها سابقًا، بجانب أمور تنظيمية.

واحتج على قرار إجراء مباريات منتخب ليبيريا في المملكة المغربية، لحساب "كوت ديفوار 2023"، مطالبًا باحترام مبدأ "تكافؤ الفرص" في المجموعة الحادية عشر والتي تضم منتخبات ، ، و.

وكان الاتحاد الجنوب أفريقي قد تجاهل النظر في مواضيع مماثلة مرّ عليها وقت قصير، كاستقبال لفريق ذهابًا وإيابًا على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالقاهرة، لحساب دور المجموعات ، حيث كان الفريق الأحمر ينافس وناديي و السودانيين في المجموعة الأولى من أجل العبور إلى ربع نهائي المسابقة.

ولم يعد غريبًا على متابعي كرة القدم الأفريقية توالي الاحتجاجات وتبنيها حسب "التوجهات السياسية" لبعض الأطراف، وكذا "انتهاز المواقف" لدى البعض الآخر.

يُذكر أن الأهلي المصري لم يحقق أي فوز خارج أرضه في عصبة الأبطال الأفريقية هذا الموسم، باستثناء انتصاره (1-3) في المباراة التي خاضها أمام السوداني (الطرف المستقبل) على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة