الدولي المصري السابق وليد صلاح: "اختيار المغرب لاحتضان نهائي العصبة قرار عادل ولا وجود لأي ظلم باعتباره المرشح الوحيد بعد انسحاب السنغال فلماذا كبّر الأهلي الموضوع؟!" - El botola - البطولة

الدولي المصري السابق وليد صلاح: "اختيار المغرب لاحتضان نهائي العصبة قرار عادل ولا وجود لأي ظلم باعتباره المرشح الوحيد بعد انسحاب السنغال فلماذا كبّر الأهلي الموضوع؟!"

ع.إ (البطولة)
11 ماي 2022على الساعة12:50

أكد اللاعب الدولي المصري السابق، وليد صلاح عبد اللطيف، أن قرار اختيار المغرب، لاحتضان نهائي هذا الموسم، يبقى منطقيا ومر بمراحل عادلة وديمقراطية.

وقال الدولي المصري السابق، أثناء حضوره في برنامج "ملعب البلدورز" رفقة الإعلامي المصري مجدي عبد الغني: "شخصيا أرى أن الأهلي كبّر الموضوع أكثر من اللازم".

وتابع: "المغرب والسنغال قدما الترشيح لاستضافة نهائي المسابقة، مباشرة بعد توصل الاتحادات الأفريقية للكرة، بخطاب من الكاف، شهر يناير الماضي، في حين لم يقدم الاتحاد المصري للعبة أي طلب".

وأضاف: "السنغال انسحبت، وبالتالي من المنطقي اختيار المغرب، لأنه أضحى المرشح الوحيد لاحتضان النهائي، فلماذا كل هذا الكلام والانتقادات".

وختم حديثه قائلا: "الاختيار مر في ظروف عادلة وديمقراطية، ولا وجود لأي ظلم أو انحياز كما يدعي البعض".

وخلف قرار "الكاف" المتمثل في احتضان المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، موجة غضب من وبعض الوجوه الإعلامية، فضلا عن جهات مسؤولة، التي تفننت في رمي الاتهامات للاتحاد الأفريقي للعبة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يذكر أن النهائي، بُرمج يوم الإثنين 30 ماي الجاري، في انتظار الكشف عن موعد "صافرة البداية" في الساعات القادمة.

أخبار ذات صلة