إنفراد/ "البطولة" تردّ على الكابتن "ميدو" بالوثائق.. "الكاف" خاطَب كل الاتحادات الأفريقية بما فيها المصري لاستضافة نهائي العصبة! - El botola - البطولة

إنفراد/ "البطولة" تردّ على الكابتن "ميدو" بالوثائق.. "الكاف" خاطَب كل الاتحادات الأفريقية بما فيها المصري لاستضافة نهائي العصبة!

ع.إ (البطولة)
10 ماي 2022على الساعة18:02

في رد منها على التصريحات الأخيرة، للدولي المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، تستعرض لكم صحيفة "البطولة"، بعض الوثائق "الحصرية"، المتعلقة بملف استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

وخاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الاتحادات الأفريقية بما فيها مصر، لفتح باب الترشيح لاحتضان "المشهد الختامي" لعصبة الأبطال، إلى جانب بعض المسابقات القارية الأخرى كنهائي الكونفدرالية وعصبة الأبطال للسيدات وكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة وكأس أفريقيا للفوتسال 2024، فضلا عن "كان الكرة الشاطئية 2024"، وكأس أمم أفريقيا للسيدات 2024.

ويعود الخطاب المذكور، والذي تتوفر صحيفة "البطولة" على نسخ منه (بالفرنسية والإنجليزية)، إلى تاريخ 19 يناير الماضي، ما يعتبر ردا على الاتهامات التي وجهها "ميدو" في برنامجه الذي يعرض عبر قناة “المحور” المصرية، لصحيفة "البطولة" وجامعة الكرة و"الكاف".

ويعزز إيهاب الكومي عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، ذلك من خلال تصريحاته الصحفية، اليوم الثلاثاء، خلال حديث لقناة "صدى البلد"، اعترف فيه بأن الهيئة الوصية على اللعبة في مصر، آثرت عدم التقدُّم بطلب احتضان نهائي دوري الأبطال (النسخة الجارية)، لغياب إرادة من الأندية المحلية (الأهلي والزمالك) لإقامة هذه المناسبة الكروية في مصر.

واختير المغرب لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم (30 ماي الحالي)، وذلك بموافقة الأغلبية في المجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة