مدرب الأهلي موسيماني في رسالة لرئيس "الكاف": "لماذا أنت دائما ضد مواطنيك يا موتسيبي؟!" - El botola - البطولة

مدرب الأهلي موسيماني في رسالة لرئيس "الكاف": "لماذا أنت دائما ضد مواطنيك يا موتسيبي؟!"

ن. نسيم (البطولة)
10 ماي 2022على الساعة13:05

ضم بيتسو موسيماني، مدرب المصري، صوته لصوت الجماهير المصري والأهلاوية بالتحديد، مساهما في وسم "أوقفوا فساد الكاف" الذي أطلقته هذه الأخيرة، بعد عدم رضاها عن نيل"المستحق" لشرف تنظيم نهائي .

وأصيب المدرب الجنوب أفريقي بعدوى الاحتجاجات التي اجتاحت الفريق المصري منذ أسابيع بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن ينضم للقافلة بشكل رسمي بعد مجموعة من التغريدات التي اشتكى من خلالها ظلم مواطنه باتريس موتسيبي، رئيس "الكاف"، بالرغم أن الأهلي لم يضمن مكانه في المشهد الختامي بعد، وأن مصر لم تقدم طلب استضافة المباراة.

وأعاد موسيماني نشر تغريدة جاء فيها: "إذا كان هناك تصويت مزعوم جرى في منتصف أبريل، قبل بدء دور الثمانية، فلماذا لم تعلنوا إذن أن النهائي سيعقد في المغرب؟! لماذا انتظرت كل هذا الوقت؟ لماذا أنت دائما ضد مواطنيك يا سيد موتسيبي؟".

وعلق موسيماني على التغريدة قائلا: "على الأقل كان هناك ذهاب وإياب.. والآن!"، علما أنه أكد في تغريدة سابقة أن بلاده كانت مرشحة لاحتضان النهائي، رغم أن الواقع يشير إلى أن جنوب أفريقيا لم تقدم طلبا لاستضافة المشهد الختامي.

وكان المغاربة قد عبروا عن استغرابهم من احتجاجات المصريين التي لا تكاد تنتهي، عبر مطالبتهم بإيقاف فساد "الكاف" بنقل مقره من بلاد الفراعنة، وإيقاف فساد التحكيم الذي يحابي أنديتهم المحلية وكذا استغلال مخرجيهم التلفزيين لمهنتهم لإفادة الفرق المصرية.

أخبار ذات صلة