مدرب جنوب أفريقيا: "المغرب هو الأقوى في مجموعتنا.. إنه منتخب عتيد لكننا نطمح لإسقاطه ذهاباً وإياباً" - El botola - البطولة

هوغو بروس

مدرب جنوب أفريقيا: "المغرب هو الأقوى في مجموعتنا.. إنه منتخب عتيد لكننا نطمح لإسقاطه ذهاباً وإياباً"

م.ذ (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة15:22

اعتبر مدرب المنتخب ، هوغو بروس، أن يظل الأفضل في المجموعة الـ11 ضمن الكوت ديفوار 2023، مُشدّداً على أن المجموعة المغربية تتوفّر على إمكانيات مهمة ولاعبين يزخرون بالقدرات والمؤهلات العالية.

ويقع المنتخب المغربي رفقة جنوب أفريقيا و ثم في المجموعة الـ11، وذلك بعد سحب قرعة التصفيات، أمس الثلاثاء، بأراضي "البافانا بافانا".

وقال الإطار البلجيكي في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام الجنوب أفريقية: "من الواضح أن المغرب هو أفضل منتخب في المجموعة، لقد شاركوا في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون وغادروها على يد مصر".

وأضاف: "إنهم منتخب جيد للغاية، لديهم لاعبون يُمارسون في بلجيكا مثل سليم أملاح وآخرين، إنني على دراية عميقة بهذا المنتخب. إذا كُنا نريد تصدر المجموعة، علينا تحقيق الفوز على المغرب".

"المنتخب المغربي صعب المراس وعتيد لكن نحن مُلزمون بالانتصار عليه، نحن الآن أفضل مما كنا عليه قبل بضعة أشهر. أعتقد أنه إذا نجحنا في هزمهم ذهاباً وإياباً سيكون ذلك مميزاً بالنسبة لنا"، يُردف بروس.

أخبار ذات صلة