عبد الحفيظ (مدير الكرة بالأهلي): "العلاقات بيننا وبين والرجاء قوية وتعكس مكانة الفريقيْن وعراقتهما في أفريقيا" - El botola - البطولة

سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ (مدير الكرة بالأهلي): "العلاقات بيننا وبين والرجاء قوية وتعكس مكانة الفريقيْن وعراقتهما في أفريقيا"

م.ذ (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة14:40

حاول مدير الكرة بالنادي ، سيد عبد الحفيظ، إبراز العلاقات الوطيدة بين مكونات فريقه ونظيره ، وذلك قبل مواجهتهما، مساء بعد غد الجمعة، برسم إياب ربع نهائي مسابقة .

وقال عبد الحفيظ في تصريح للموقع الرسمي للنادي المصري: "العلاقات التي تجمع بين مسؤولي الأهلي والرجاء المغربي قوية، وكذلك بين جماهير الفريقين الشقيقين والتي تعكس مكانة وعراقة كل منهما داخل القارة".

وأضاف المتحدث نفسه أن فريقه جاهز لخوض مباراة بعد غد الجمعة، مُشدّداً على أن المجموعة ستخوض غِمار لقاء الإياب دون النظر أو الأخذ بعين الاعتبار نتيجة مقابلة الذهاب التي أُجريت، يوم السبت الفارط، بالقاهرة.

وكان الأهلي قد تغلب على الرجاء بهدفيْن لهدف في الذهاب، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، في مباراةٍ شهدت جدلا تحكيمياً واسعاً إثر احتساب ضربة جزاء للفريق المصري تبيَّن أنها لم تكن مشروعة.

يُشار إلى أن مقابلة الإياب ستنطلق في العاشرة مساءً (غرينيتش)، بعد غد الجمعة، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة