بنون: "زيارتي لتداريب الأهلي في الدار البيضاء واجبٌ علي ونتمنى التأهل لنصف النهائي" - El botola - البطولة

بدر بنون ورئيس الأهلي محمود الخطيب

بنون: "زيارتي لتداريب الأهلي في الدار البيضاء واجبٌ علي ونتمنى التأهل لنصف النهائي"

م.ذ (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة23:01

زارَ المغربي ، مدافع المصري، المِران الأول لفريقه بالمغرب، على أرضية ملعب "العربي الزاولي"، مساء اليوم الثلاثاء، تمهيداً لمواجهة، مساء يوم الجمعة القادم، لحساب إياب ربع نهائي .

وقال بنون في تصريح للقناة الرسمية للنادي المصري: "حضوري هذا واجبٌ لمساندة الفريق، الأجواء جيدة هنا وأتمنى أن تنتهي على نحو إيجابي بالنسبة لنا ونحقق التأهل إلى نصف النهائي. لقد تابعت لقاء الذهاب وكُنا ندرك أنه لن يكون سهلا أمام فريق صعب في القارة الأفريقية".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "نتيجة الذهاب لن تؤثر كثيراً وكل شيء سيُلعب في الإياب، آمل أن يكون هذا الأخير لصالحنا. الأهلي نادٍ كبير ومن الحتمي المرور بمحطات صعبة إذا كُنت تسعى للتتويج باللقب، أتمنى من الله أن يُوفّق اللاعبين ويُسعدوا أنصار الفريق".

وعن المساندة التي حظي بها من مكونات النادي الأهلي بعد محنته الصحية، أوضح بنون قائلاً: "اللاعبون والجهاز الفني والإداري ظلوا حريصين على الاطمئنان علي، إنني أفتقد الفريق وآمل أن أعود بسرعة. هذه الالتفاتة هي مبعث فخر بالنسبة لي".

وقضى بنون الأسابيع الأخيرة في المغرب، حيث يمضي فترة نقاهة إثر بعض المضاعفات التي انعكست على حالته الصحية بسبب فيروس "كورونا" المستجد، في انتظار خضوعه لفحوصات طبية جديدة في قادم الأسابيع لتحديد موعد عودته للملاعب.

أخبار ذات صلة