الأهلي المصري لـ"البطولة": "حالة بنون الصحية مُطمئنة وفحوصاته الطبية تُظهر نتائج جيدة للغاية" - El botola - البطولة

بدر بنون

الأهلي المصري لـ"البطولة": "حالة بنون الصحية مُطمئنة وفحوصاته الطبية تُظهر نتائج جيدة للغاية"

أ.ر (البطولة)
02 مارس 2022على الساعة13:25

قال مدير المركز الإعلامي للنادي ، جمال جبر، إن الفحوصات التي يخضع لها المدافع المغربي بشكل دوري تُظهر نتائج مطمئنة للغاية، مُشيراً إلى أن الطاقميْن الطبي والفني للفريق الأحمر لن يستعجلا عودة اللاعب حتى يتأكدا بصورة تامة من استعادة عافيته.


وأوضح المسؤول الإداري لحامل في آخر موسميْن، ضمن تصريح خاص لـ"البطولة": "بدر بنون لاعب مهم بالنسبة لنا، في هذه المرحلة يُجري فحوصات دورية للاطمئنان على حالته الصحية، ويمكن القول بأن وضعه جيد ولا يعاني من أي مضاعفات حالياً جراء إصابته سابقا بفيروس كورونا".


وأضاف: "لا نستعجل عودته إلى الملاعب حتى يتعافى كلياً من مضاعفات الوباء، أود الإشارة هنا إلى الجانب السلوكي المميز للدولي المغربي الذي يتحلّى بالانضباط والالتزام ودماثة الأخلاق، وهذا ينسجم مع مؤهلاته الكروية العالية وخامته الفنية".


وكثَّف بنون في الآونة الأخيرة من الفحوصات الطبية المرتبطة بعضلة القلب وأعضاء أخرى، قصد الاطمئنان على حالته الصحية، قبل الاستقرار على الموعد الذي سيستأنف فيه التداريب الجماعية ويعود إلى أجواء التباري والمنافسة.


وكان نجم الرجاء الرياضي السابق قد تعرّض للإصابة بفيروس "كورونا" في وقت سابق، ثم تماثل للشفاء منه، لكن مع معاناته من بعض المخلفات والمضاعفات التي تستلزم الراحة، والتي غيّبته عن كأس العالم للأندية ونهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

أخبار ذات صلة