بونو: "مسرور للغاية بتمديد عقدي مع إشبيلية.. المفاوضات لم تكن مُعقّدة على الإطلاق" - El botola - البطولة

ياسين بونو

بونو: "مسرور للغاية بتمديد عقدي مع إشبيلية.. المفاوضات لم تكن مُعقّدة على الإطلاق"

م.ذ (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة23:25

أعرب المغربي ، حارس مرمى ، عن سروره الغامر بتمديد عقده رفقة الفريق الأندلسي لموسم إضافي، ليصبح مرتبطاً مع النادي الإسباني لغاية صيف 2025، مؤكداً أن مفاوضات التمديد بينه وبين مسؤولي ناديه لم تكن بالمعقدة إطلاقاً.

وقال بونو في حديثٍ للموقع الرسمي لنادي إشبيلية: "إنني سعيد للغاية باستمراري في هذه التجربة هنا، ولمواصلة تطوري كشخص ورياضي وكحارس في هذه المجموعة. إن هذا النادي طموح للغاية، ولم تكن مسألة تمديد العقد بالصعبة في أي وقت".

وتابع: "إشبيلية يجعلك تُدرك أن هذا النادي له مقومات عالية وحماس بالغ للاستمرار في التطور وتحقيق النتائج المهمة، إن الأجواء هنا عائلية لكن دون الإخلال بالجانب الاحترافي والمهني، التحديات في الفريق عالية للغاية وتتطلب بذل مجهودات كبرى".

وخاض بونو 99 مقابلة رسمية مع إشبيلية منذ الانضمام إليه صيف 2019 كمُعار قادما من جيرونا ثم في صيف 2020 بصفة نهائية، وحافظ على نظافة شباكه ضمن 50 مباراة، مُوقّعاً بذلك على عروض جيدة مع الكتيبة الإسبانية.

يُذكر أن صاحب الـ31 سنة مرّ من مجموعة من المحطات في مساره الكروي، انطلاقاً من الوداد الرياضي ومروراً بأتلتيكو مدريد ووصولاً إلى إشبيلية.

أخبار ذات صلة