بنيج: "كيف تريد مصر أن تفوز باستضافة النهائي والبلد لم يترشح؟ التصويت كان ديمقراطيا والوداد ليس له أي دخل في تحديد الملعب" - El botola - البطولة

بنيج: "كيف تريد مصر أن تفوز باستضافة النهائي والبلد لم يترشح؟ التصويت كان ديمقراطيا والوداد ليس له أي دخل في تحديد الملعب"

ي . خ ( البطولة )
10 ماي 2022على الساعة14:53

أكد عزيز بنيج، محلل قنوات "بي إن سبورتس"، أن نادي ليس لديه أي دخل في الأمور المتعلقة بملعب نهائي ، مشيرا إلى أن ملف الترشيحات يهم الاتحادات الكروية.

وأوضح بنيج في حديث على قناة "بي إن سبورتس"، قائلا: "من ترشح لاستضافة المشهد الختامي لدوري أبطال أفريقيا، هما السنغال والمغرب، لذلك فالكلام عن أو بلد آخر غير وارد".

وأضاف: "إذا أردت أن تفوز بالترشيح يجب عن أن تكون مرشحا، ولم يسبق أن رأينا رئيسا لم يترشح للانتخابات وفاز بها. يجب على الرأي العام في مصر أن يعرف هذه الأشياء، وإذا أردت أن تترشح يجب أن تستوفي للشروط".

واختتم بنيج حديثه: "أولا الطاقة الاستيعابية للملعب يجب أن تكون مائة بالمئة، وهذا غير مسموح به في مصر، علما أن السنغال والمغرب هما من ترشحا فقط، فكيف تريد مصر أن تفوز باستضافة النهائي والبلد لم يترشح؟ لقد كان هناك تصويت ديمقراطي وهو من منح المغرب الحق في استضافة النهائي".

أخبار ذات صلة