مدرب بيترو أتلتيكو: "لو تواجه الوداد والأهلي في نهائي عصبة الأبطال بنظام الذهاب والإياب لفاز الفريق المغربي في المبارتين معا" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتلتيكو: "لو تواجه الوداد والأهلي في نهائي عصبة الأبطال بنظام الذهاب والإياب لفاز الفريق المغربي في المبارتين معا"

ن. نسيم (البطولة)
10 ماي 2022على الساعة10:30

توقع ألكسندر سانتوس، مدرب الأنغولي، انتصار على المصري، لو أجري نهائي بنظام الذهاب الإياب، معترفا بقوة الفريق الأحمر ومؤكدا أنه كان سيفوز في المبارتين معا.

وقال سانتوس في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "لو تواجه الأهلي والوداد في مباراتي ذهاب وإياب أتوقع أن الفريق المغربي سيفوز في المباراتين، لأنه قوي على ملعبه، ولكن الفريقان لم يتأهلا للنهائي حتى الآن".

وتابع: "أعتقد أن الطريقة التي سيتم بها لعب المباراة الوداد سيكون أفضل وسيفوز، لكن الأهلي دائمًا طرف قوي جدًا في نهائي عصبة الأبطال، ليس من السهل أن أجزم من سيفوز".

وواصل: "الوصول للنهائي ليس سهلًا، لكن ربما في لحظة ما قد تحدد ركلة حرة من سيفوز، الكفة متساوية لا أستطيع أن أجزم من سينتصر ومن سيكون الأفضل".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن تنظيم المغرب لنهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا، في الـ30 من شهر ماي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

أخبار ذات صلة